نتيجة مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس اليوم الأحد 24/9/2017 والقنوات الناقلة

سنعلن لكم نتيجة مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس المقامة اليوم الأحد 24/9/2017 على ملعب سوسة الأوليمبي في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا لعام 2017، كما سنعلن لكم أيضاً عن موعد مباراة النجم الساحلي والأهلي الطرابلسي اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، حيث يجمع لقاء اليوم بين الإيتوليست والأمواج الخضراء أو كما يقولون “الزعيم” في مباراة العودة التي تجمع بين الفريقين في دور الثمانية، والتي يترقبها الكثيرون، حيث سيتأهل الفائز لنصف النهائي لمواجهة النادي الأهلي المصري، لذا من المفترض على كلا الفريقين النجم الرياضي الساحلي والأهلي الطرابلسي الليبي اليوم تحقيق نتيجة إيجابية لضمان الصعود.

نتيجة مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس اليوم الأحد 24/9/2017

سيقود مباراة اليوم والتي تجمع بين النجم الساحلي “الإيتوليست” والأهلي الطرابلسي الليبي “الزعيم”، الحكم الدولي الزمبي “جاني سيكازوي” صاحب الثمانية والثلاثين عاماً.

نتيجة مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس اليوم الأحد 24/9/2017
نتيجة مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس اليوم الأحد 24/9/2017

موعد مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس اليوم

أعلنت منظمة الكاف أن موعد مباراة النجم الرياضي الساحلي وأهلي طرابلس اليوم الأحد 24-9-2017 هو في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وليبيا، وتمام السادسة والنصف بتوقيت تونس، والتي ستقام على ملعب سوسة الأوليمبي بتونس.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس اليوم

صرحت القناة التونسية عن بثها المباشر لمباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس اليوم الأحد 24-9-2017 داخل تونس، كما سيتم بث المباراة على أحد فضائيات “bein sport” فهي تمتلك حقوق بث جميع مباريات دوري الأبطال لهذا العالم، كما وأن قناة أرينا سبورت المجانية المفتوحة قد أعلنت أمس عن إمتلاكها لحقوق بث جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا أيضاً، ومن المنتظر أن تبث مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس اليوم، تستطيع إلتقاط إشارة قناة أرينا سبورت على القمر الصناعي Hellas SAT 39°E،  على تردد 11135 رأسي v، ومعدل ترميز 30000.

نتيجة مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس اليوم الأحد 24/9/2017

نتيجة مباراة الإياب بين النجم الساحلي وأهلي طرابلس الليبي اليوم الأحد 24/9/2017 في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا لا تزال تعادلاً سلبياً (0 – 0) حيث لم تبدأ المباراة بعد.

ملخص الشوط الأول لمباراة النجم الساحلي والأهلي الطرابلسي اليوم الأحد

في الدقيقة 11:00 أصيب اللاعب محمد النشنوش حارس مرمى الأهلي الطرابلسي بقارورة في رأسه من أحد مشجي النجم الساحلي.

ينجح اللاعب عمرو مرعي في هز شباك محمد نشنوش، وبهذا يتقدم النجم الساحلي على الأهلي الطرابلسي (1-0) بهدف مبكر في الدقيقة 15:00.

تحذير للاعب الغيني بونجورا في الدقيقة الـ 16:00 بسبب لمسه للكرة بيده، وحمزة الأحمر يسقط ويطلب الجهاز الطبي لنقله خارج أرضية المباراة، لكي يتمكن من إمتصاص حرارة المباراة بعد التقدم بهدف.

بطاقة صفراء للاعب سامي الدربالي في الدقيقة 20:00، بسبب إلتحامه القوي، تمر 22:00 دقيقة ومازال يعاني هجوم الأهلي الطرابلسي من حالة ذعر وإرتباك ولا توجد له أي خطورة حقيقية.

الدقيقة 26:00 أول هجمة خطرة للأهلي الطرابلسي من تصويبة خطيرة للاعب سامح الدربالي، في الدقيقة 29:00 يشن هجوم الأهلي الطرابلسي هجمة خطيرة يتصدى لها المتلوثي بأطراف أصابعة، كادت تكون هدف محقق.

في الدقيقة 32:00 يتلقي أمين الشرميطي بطاقة صفراء، هجمة خطيرة للاعب حمدي النجاز في الدقيقة 36:00 يتصدى لها الدفاع بصعوبة.

في الدقيقة 44:00 موعاد عبود يتلقى بطاقة صفراء، بعد إنتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول أضاف حكم المباراة ثلاثة دقائق كوقت إضافي.

ينتهي الشوط الأول بتقدم النجم الساحلي على ضيفة الأهلي الطرابلسي بهدف نظيف دون رد، أحرزه اللاعب المصري عمرو مرعي في الدقيقة 15:00.

تحديث“، هناك خلل في الجبهة اليسرى لدى فريق الأهلي الطرابلسي إذا لم ينتبه لها المدير الفني سوف تكلفه المباراة، كما يفتقد أهلي طرابلس السرعة في بناء الهجمة، كما تخونه اللياقة البدنية في بناء الهجمات المرتدة، وعلى الصعيد الآخر يجب على النجم الساحلي من رفع وتيرة المباراة وزيادة الضغط على أهلي طرابلس، حيث أنه يلعب على أرضه ووسط جمهوره وله الأفضلية في ذلك.

نتيجة مباراة النجم الساحلي والأهلي الطرابلسي اليوم خلال الشوط الأول

إستطاع نادي النجم الساحلي بإحراز هدف مبكر خلال الربع الساعة الأولى من زمن الشوط الأول، أحرز الهدف اللاعب المصري عمرو مرعي من ضربة رأسية ولا أروع، وبهذا تبقى للنجم الساحلي الأفضليه على ضيفة الأهلي الطرابلسي الليبي خلال مباراة اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ملخص الشوط الثاني لمباراة النجم الساحلي والأهلي الطرابلسي اليوم الأحد

في الدقيقة 47:00 من الشوط الثاني إستطاع اللاعب عمرو مرعي من إحراز هدفه الثاني في المباراة عن طريق رأسية خطيرة.

في الدقيقة 48:00 يحصل عبد الرحمن العمامي على بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف مع عمرو مرعي.

في الدقيقة 56:00 إقترب الطرابلسي من إحراز الهدف الثالث، ولكن تتصدى لها العارضة، ثم يسدد من جديد البريجي ليتصدى لها حارس المرمى.

الدقيقة 64:00 يدخل اللاعب صالح الطاهر وخروج اللاعب بدر حسن، كرة خطيرة من الشرميطي يسددها والنشنوشي ينقذ شباكه في الدقيقة 66:00.

محمد الغنودي يضيع فرصة هدف مؤكد من إنفراد في الدقيقة 69:00 من زمن المباراة، محمد سولا يخرج ويدخل سالم أبلو في الدقيقة 70:00.

الدقيقة 77:00 يخرج اللاعب مؤيد اللافي ويدخل اللاعب مهند إيتو، ويخرج اللاعب أمين الشرميطي ويدخل اللاعب سليم بن بلجاسم.

تبديل في الدقيقة 89:00 بخروج عمرو مرعي ودخول أيمن الصفاقسي، يضيف حكم المباراة 4 دقائق كوقت بدل ضائع بعد إنتهاء زمن المباراة الأصلي.

نتيجة مباراة النجم الساحلي والأهلي الطرابلسي اليوم الأحد 24-9-2017

نتيجة مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس اليوم الأحد 24/9/2017 هي (2 – 0)، حيث تنتهي المباراة بفوز النجم الساحلي بهدفين دون رد، حيث أحرز أهداف النجم الساحلي اللاعب المصري عمرو مرعي برأسيتين غاليتين، وبهذا يصعد النجم الساحلي لنصف النهائي ليقابل الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا، والجدير بالذكر أن نادي النجم الساحلي لم يصل إلى نصف النهائي هذا منذ 7 سنوات.

عبر تويتر أحمد حسام ميدو يوجه أنظار كوبر إلى عمر مرعي

أشاد النجم الكبير أحمد حسام الشهير بـ “ميدو” بأداء اللاعب المصري ولاعب نادي النجم الساحلي “عمرو مرعي”، عبر تدوينة كتبها ميدو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث يرى ميدو أن مرعي لاعب حصل على أنصاف فرص ولكنه إستطاع أن يحقق منها نجاح كبير، كما يلفت نظر كوبر إلى هذا المهاجم الذي يشم فيه ميدو رائحة المهاجمين الكبار، حت يقوم كوبر بضمه إلى تشكيلة المنتخب الوطني المصري.

نتيجة مباراة النجم الساحلي اليوم تضعه في مواجهة الأهلي المصري

فوز النجم الساحلي بمباراة اليوم أمام الأهلي الطرابلسي في مباراة ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا 2017 تضعه في مواجهة الأهلي المصري “الشياطين الحمر” في نصف النهائي في مباراة قد تكون الأصعب في تحديد مصير كلا الفريقين، ولكن شتان بين أهلي وأهلي، فالأهلي المصري لكن يكون الفريسة السهلة التي قد يستطيع النجم الساحلي قنصها، خاصة وقد إرتفعت الروح المعناوية لدي المارد الأحمر بعد هزيمته للترجي التونسي على ملعب رادس، حيث إستطاع الأهلي المصري قنصف الفوز من الترجي على أرضه وأمام جمهوره.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.