“الآن” ملخص مباراة النجم الساحلي والأهلي الطرابلسي اليوم الأحد 24/9/2017

يترقب الجمهور موعد مباراة النجم الساحلي والأهلي الطرابلسي اليوم الأحد 24/9/2017، حيث تعد مباراة الإياب هذه الأصعب على نادي النجم الساحلي خلال مباريات الدور الربع نهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، حيث يقاتل فريق النجم الساحلي من أجل الصعود للدور النصف النهائي والذي لم يصعد له منذ عام 2007 عندما توج بلقب البطولة.

موعد مباراة النجم الساحلي والأهلي الطرابلسي اليوم

ستقام المباراة التي تجمع بين النجم الساحلي وأهلي طرابلس بمدينة سوسة التونسية على ملعبها الأوليمبي، حيث سيحل الأهلي الطرابلسي ضيفاً على غريمه النجم الساحلي، وخلال مباراة اليوم يكفي كلا الفريقين الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل والصعود لدور النصف نهائي، بعدما تعادل الفريقين سلبياً في مباراة الذهاب.

موعد مباراة النجم الساحلي والأهلي الطرابلسي اليوم
موعد مباراة النجم الساحلي والأهلي الطرابلسي اليوم

موعد مباراة النجم الساحلي والأهلي الطرابلسي اليوم الأحد 24/9/2017

حدد الإتحاد الإفريقي موعد إقامة مباراة النجم الساحلي التونسي والأهلي الطرابلسي الليبي اليوم الأحد 24/9/2017 في مارثون دوري أبطال أفريقيا في الدور الربع نهائي في تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت القاهرة، والـ 6:30 بتوقيت تونس، والـ 7:30 بتوقيت ليبيا، والتي من المفترض إقامتها على ملعب سوسة الأوليمبي في تونس.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والأهلي الطرابلسي اليوم

سيتم بث مباراة النجم الساحلي والأهلي الطرابلسي اليوم 24-9-2017 في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا على فضائية بي إن سبورت، والتي تمتلك حقوق بث البطولة كاملة في الشرق الأوسط، كما أعلنت القناة الأرضية التونسية المجانية بث مباراة النجم الساحلي والأهلي الطرابلسي اليوم داخل تونس.

دياجو أكوستا بعيداً عن مباراة النجم الساحلي والأهلي الطرابلسي اليوم

يتغيب اليوم نجم هجوم نادي النجم الساحلي اللاعب دياجو أكوستا عن مباراة اليوم أمام الأهلي الطرابلسي، حيث تم إيقافه بعد حصوله على كارت أحمر في مباراة الذهاب والتي جمعت بين كلا الفريقين، ومن المتوقع أن يستعين هوبير فيلود مدرب النجم الساحلي الفرنسي باللاعب عمرو مرعي ليقوم هجوم النجم الساحلي اليوم، والجدير بالذكر أن اللاعب عمرو مرعي هو لاعب مصري الجنسية.

تشكيلة الأهلي الطرابلسي أمام النجم الساحلي اليوم

أفصح المدير الفني للنادي الأهلي الطرابلسي “طلعت يوسف” مصري الجنسية عن تشكيلة فريقه أما نادي النجم الساحلي التونسي اليوم الأحد 24/9/2017 في مباراة الإياب في دور ربع النهائي من مارثون الدوري الأفريقي 2017، والتشكيلة كالآتي:

حارس المرمى محمد نشنوش خط الوسط بدر حسن
دفاع الدربالي خط الوسط مابيدي
دفاع على سلامة الهجوم مؤيد اللافي
دفاع عبود الهجوم  محمد صولة
دفاع الترهوني الهجوم محمد الغنودي
خط الوسط العمامي

تحديث“، يترقب حسام البدري “المدير الفني للنادي الأهلي المصري المباراة التي تقام الآن بين النجم الساحلي والأهلي والطرابلسي، لدراسة غريمه المرتقب في مباراة نصف النهائي، حيث الفائز في هذه المباراة سيلتقي بالشياطين الحمر في دور الأربعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017.

تحديث“، يتقدم النجم الساحلي على أهلي طرابلس في الدقيقة الخامسة عشر بهدف عمرو مرعي.

تحديث“، إصابة اللاعب عمرو مرعي في الدقيقة 38:00، ويسقط على الأرض ويقوم الفريق الطبي بإخراجه للعلاج خارج أرضية الملعب، ونتمنى له السلامة.

تحديث“، بطاقتين صفراء، الأولى لسامي الدربالي في الدقيقة 20:00، والثانية للاعب أمين الشرميطي في الدقيقة 32:00، ولازل، وفي الدقيقة 44:00 يحصل اللاعب موعاد عبود على البطاقة الصفراء الثالثة.

تحديث“، ينتهي شوط المباراة الأول بتقدم النجم الرياضي الساحلي بهدف عمرو مرعي، وننتظر من النادي الأهلي الطرابلسي الليبي تعديل أوراقه وضبط صفوفه لتقليل الفارق خلال شوط المباراة الثاني.

نتيجة مباراة النجم الرياضي الساحلي وأهلي طرابلس اليوم في الشوط الأول

حقق النجم الساحلي التقدم بإحراز هدف مبكر برأسية عمرو مرعي عبر ثلاثية النجاز وبونجورا ومرعي، وإنتهي الشوط الأول (1-0) لصالح النجم الساحلي على ضيفه أهلي طرابلس.

تحديث“، في الدقيقة 47:00 أحرز اللاعب عمرو مرعي هدفه الثاني عن طريق رأسية تسكن الشباك وبهذا يتقدم النجم الساحلي على أهلي طرابلس (2 – 0)، يحصل العمامي في الدقيقة 48:00 على بطاقة صفراء.

تحديث“، في الدقيقة 56:00 كاد أيمن الطرابلسي من إحراز ثالث أهداف النجم الساحلي، ولكن يعترض القائم الكرة، ثم يتابع البريجي بتسديد الكرة من جديد ولكن تصدى لها الحارس.

تحديث“، تبديل أول في الدقيقة 64:00 بخروج اللاعب بدر حسن ودخول صالح الطاهر، وتبديل ثاني فيد الدقيقة 70:00 بخروج اللاعب محمد سولا ودخول سالم أبلو، وتبديل ثالث في الدقيقة 77:00 حيث يخرج الشرميطي ويحل مكانه بن بلجاسم.

تحديث“،   في الدقيقة 88:00 يتم تبديل اللاعب عمرو مرعي ب أيمن الصفاقسي، ويضيف الحكم 4 دقائق كوقت بدل ضائع، ومازال النجم الساحلي متقدم بهدفين دون رد.

تحديث“، تنتهي مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس بفوز النجم الساحلين بهدفين دون مقابل، قام بإحراز الأهداف اللاعب عمرو مرعي، وبهذا يصعد النجم الساحلي لمواجهة الشياطين الحمر في نصف النهائي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.