نتيجة مباراة العراق وكوريا الشمالية اليوم كأس آسيا للشباب 2018 خسارة أسود الرافدين

سيكون ملعب ستاد بكانساري مسرحاً لإقامة مباراة العراق وكوريا الشمالية في كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً مساء يوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا للشباب 2018 والمقامة حالياً بأندونيسيا.

موعد مباراة العراق وكوريا الشمالية كأس آسيا للشباب 2018 والقنوات الناقة للمباراة

المنتخب العراقي للشباب خرج بنتيجة التعادل الإيجابي أمام منتخب تايلاند في المباراة التي أٌقيمت بينهما ظهر الجمعة في إطار منافسات الجولة الأولى، فبعد أن كانت النتيجة تصب لمصلحة المنتخب العراقي لانتهاء المباراة بالفوز بثلاثة أهداف لهدفين، تمكن لاعبو المنتخب التايلاندي من معادلة النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة، ليحتل المنتخب العراقي للشباب المركز الثاني في المجموعة بنقطة وحيدة.

أما المنتخب الكوري الشمالي فقد تلقى الخسارة على يد المنتخب الياباني بخمسة أهداف لهدفين، ليأتي الفريق في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط بعد نهاية منافسات الجولة الأولى من هذه المجموعة.

ويحتاج المنتخب العراقي للفوز على منتخب كوريا الشمالية في هذه المباراة خصوصاً وأن تعادل المنتخب العراقي في المباراة الأولى لن يشفع لشباب أسود الرافدين من أجل مواصلة مشوارهم بالبطولة حال خسارتهم أمام كوريا الشمالية، بالإضافة إلى أن المنتخب العراقي سيواجه منتخب قوي بحجم المنتخب الياباني في الجولة الأخيرة، مما قد يصعب من مهمة أسود الرافدين، كما أن المنتخب الكوري الشمالي سيودع البطولة رسمياً حال خسارته أمام منتخب شباب العراق.

موعد مباراة العراق وكوريا الشمالية

ومن المقرر أن تُجرى لعبة العراق وكوريا الشمالية في الجولة الثانية من المجموعة الثانية من كأس آسيا للشباب 2018 تحت 19 عاماً صباح يوم الاثنين، على أن يتم بدء أحداث المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر ظهراً بتوقيت بغداد.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الشمالية

وستمكن جماهير الكرة العراقية من كل حد وصوب متابعة لعبة العراق وكوريا الشمالية في كأس آسيا للشباب من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD6، بالإضافة إلى أن مباراة منتخب شباب العراق القادمة سيتم نقلها عبر شاشة قناة الكأس HD3.

نتيجة مباراة العراق وكوريا الشمالية

انتهت مباراة العراق وكوريا الشمالية في كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً بفوز المنتخب الكوري الشمالي للشباب بهدف دون رد، هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق اللاعب باك كوانغ تشون في الدقيقة الخامسة والخمسين من عمر اللقاء، ليحصد المنتخب الكوري الشمالي على ثلاث نقاط، فيما توقف رصيد المنتخب العراقي عند نقطة وحيدة وضعته في المركز الثالث.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. فلاح مهدي الجابري يقول

    ألاعب العراقي لايهاب احد لكل لاعب قدمان ولاكن اهم شيء العطاء والمجهود الذي يقدمه الاعب