نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية كأس آسيا للناشئين 2018 نهاية المباراة


ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا دون 16 عاماً والمُقامة حالياً بالأراضي الماليزية، يلتقي صباح يوم الجمعة منتخبي العراق وكوريا الجنوبية إطار منافسات المجموعة الرابعة على ملعب ستاد يونيفير سيتي مالايا أرينا بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

ويدخل أشبال أسود الرافدين هذه المباراة أمام منتخب كوريا الجنوبية من أجل الفوز لمواصلة مشوار الفريق بكأس آسيا تحت 16 عاماً، المنتخب العراقي تمكن من تحقيق الفوز على منتخب أفغانستان في الجولة الأولى من دوري المجموعات، قبل أن يتلقى الخسارة في الجولة الثانية على يد المنتخب الأسترالي، ليأتي الفريق في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

أما منتخب كوريا الجنوبية فتمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين على كل من المنتخب الأسترالي ومنتخب أفغانستان، ليأتي المنتخب الكوري على رأس المجموعة بعد أول جولتين، إلا أن المنتخب الكوري بحاجة إلى التعادل على أقل تقدير من أجل إنهاء دوري المجموعات في صدارة المجموعة، والتأهل للدور القادم من البطولة.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية

وسيتم بدء أحداث مباراة العراق وكوريا الجنوبية في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا دون 16 عاماً صباح يوم الجمعة، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف ظهراً بتوقيت بغداد، الحادية عشر والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية

ويمكنكم مشاهدة مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية صباح الجمعة في كأس آسيا تحت 16 عاماً من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD7.

نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية

وقد بدأت قبل قليل مباراة العراق وكوريا الجنوبية في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من كأس آسيا للناشئين، وسنقوم معكم بمتابعة أهم أحداث هذه المباراة.

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بين العراق وكوريا الجنوبية بتقدم المنتخب الكوري الجنوبي بهدف دون رد، هدف الشوط الأول الوحيد جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى من الشوط الأول، ويحتاج المنتخب العراقي للفوز من أجل التأهل للدور القادم، خاصة وأن المنتخب الأسترالي متقدم على المنتخب الأفغاني بهدفين نظيفين، وفي انتظار أحداث شوط المباراة الثاني.

انتهت مباراة العراق وكوريا الجنوبية بخسارة المنتخب العراقي للناشئين بهدفين نظيفين، ليودع رسمياً المنتخب العراقي كأس آسيا للناشئين، ويتأهل عن المجموعة الرابعة منتخبا كوريا الجنوبية وأستراليا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.