نتيجة مباراة العراق واليمن اليوم خليجي 23 فوز أسود الرافدين بثلاثية

نتيجة مباراة العراق واليمن والقنوات الناقلة للمباراة، على ملعب ستاد نادي الكويت وفي ختام دور المجموعات من بطولة خليجي 23 والمقامة حالياً في الكويت، يلتقي مساء يوم الجمعة منتخبي العراق واليمن ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية.

نتيجة مباراة العراق واليمن في خليجي 23

المنتخب العراقي افتتح مشواره في بطولة خليجي 23 بالتعادل الإيجابي أمام منتخب البحرين بهدف لمثله، إلا أنه تمكن من الفوز في المباراة الثانية على منتخب قطر بهدفين لهدف، ليحتل حالياً المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب البحرين صاحب المركز الثاني.

على الجانب الآخر يدخل المنتخب اليمني هذه المباراة، بدون أي نقاط، المنتخب اليمني تلقى الخسارة مرتين في خليجي 23 ليودع بذلك البطولة مبكراً، وتكون مباراته القادمة أمام العراق مجرد تحصيل حاصل.

منتخب اليمن تلقى الهزيمة في المباراة الافتتاحية له بالبطولة برباعية نظيفة أمام العنابي، وعاد من جديد ليتلقى الخسارة على يد البحرين بهدف دون رد.

موعد مباراة العراق واليمن:

ومن المقرر أن تُلعب مباراة العراق واليمن مساء يوم الجمعة على ملعب ستاد الكويت، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت الكويت، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت العراق، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليمن:

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة العراق واليمن القادمة مساء يوم الجمعة في خليجي 23 عبر شاشة قنوات: الكويت الرياضية، MBC PRO SPORTS، الكأس HD1، أبو ظبي الرياضية 1، دبي الرياضية 1.

تشكيل المنتخب العراقي واليمني لمباراة اليوم:

تشكيل منتخب العراق: جلال حاجم، سعد عبدالأمير، أحمد الخفاجي، على بهجت، على عطية، مهند كرار، أيمن غضبان، همام فرج، حسين الساعدي، علاء مهاوي، أمجد كاظم.

تشكيل منتخب اليمن: محمد عياش، محمد عمر، مدير عبدربه، أحمد السروري، علاء الصاصي، عبدالواسع المطري، أحمد الحيفي، حماده الزبيري، أحمد عبدالرب، عماد توفيق، محمد بارويس.

نتيجة مباراة العراق واليمن:

مرت حتى الآن نحو عشر دقائق من مباراة العراق واليمن، ولاتزال النتيجة هي التعادل بدون أهداف بين أسود الرافدين واليمن.

انتهى الشوط الأول من مباراة العراق واليمن بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي إنتظار أحداث الشوط الثاني من المباراة.

استهل المنتخب العراقي التسجيل عن طريق لاعبه على حصني فيصل الذي انتظر حتى الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني، ليسجل هدف تقدم أسود الرافدين، وبعد مرور عشر دقائق من هدف العراق الأول ضاعف على فائز عطية النتيجة لصالح العراقيين بعد تسجيله ركلة جزاء، لتصبح النتيجة حتى الآن هي تقدم المنتخب العراقي بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة الثمانين سجل مهدي كامل الهدف الثالث للمنتخب العراقي، ليضمن بذلك المنتخب العراقي مقعداً في الدور القادم، ونلعب الآن في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع والمقدر بأربع دقائق.

انتهت أحداث مباراة العراق واليمن بفوز العراق بثلاثية بيضاء، ليتأهل المنتخب العراقي لدور نصف نهائي خليجي 23 كأول للمجموعة الثانية، ويضرب موعداً مع المنتخب الإماراتي في الدور القادم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.