نتيجة مباراة الزمالك والمنيا اليوم الخميس في دور ال32 في كأس مصر وصعود الأبيض إلى دور ال16

بطولة كأس مصر 2017: من جديد وبعد طول انتظار تعود مباريات كأس مصر إلى الانطلاق مرة أخرى، هذه البطولة التي تعتبر من أقوى البطولات في مصر، حيث تأتي هذه البطولة في المرتبة الثانية من حيث الأهمية ونسب المشاهدة العالية بعد بطولة الدوري العام، ولكن الذي يميز بطولة كأس مصر أنها تكون دائما مليئة بالمفاجأت والتي غالبا ما تحقق من الفرق الصغيرة والمغمورة، والتي تقوم بتحقيق نتائج مع الفرق الكبيرة وتقوم بإخراجها من هذه البطولة.

موعد مباراة الزمالك والمنيا بكأس مصر

مباراة الزمالك والمنيا

تنطلق اليوم الخميس الموافق 9-11-2017 مباريات دور ال32 في هذه البطولة، ولعل أهم مباريات هذا الدور اليوم هو تلك المباراة الهامة التي تجمع بين الزمالك والمنيا، والمعروف أن نظام بطولة كأس مصر أن الدور سوف يكون من مباراة واحدة فقط وليس ذهابا وإيابا، هذا والجميع يتوقع أن تكون هذه المباراة سهلة للغاية بالنسبة لأصحاب القلعة البيضاء، وذلك لأن المنيا تعتبر من الفرق المغمورة ومن أندية الدرجة الثاني.

متابعة مباراة الزمالك والمنيا

يسعى الفريق الأبيض من خلال هذه المباراة إلى بداية قوية في هذه البطولة يستطيع من خلالها الفريق الأبيض الحصول على لقب هذه البطولة والذي حصده قبل ذلك أربع مرات متتالية كان آخرها الموسم الماضي، وسوف يقوم المدير الفني للزمالك بتجربة مجموعة جديدة من اللآعبين في هذه المباراة مستغلا في ذلك ضعف الخصم أمامه.

موعد مباراة الزمالك والمنيا والقنوات الناقلة لها

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم  إقامة مباراة الزمالك والمنيا اليوم الخميس الموافق 9-11-2017 على ارضية إستاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة على قناة أون سبورت ودي إم سي سبورت والتليفزيون المصري.

نتيجة مباراة الزمالك والمنيا

دقائق قليلة ويطلق الحكم صافرة البداية لمباراة الزمالك والمنيا في كأس مصر 2017، وسوف نوافيكم بنتيجة المباراة لحظة بلحظة.

أطلق حكم المباراة صافرة الإنطلاق وبداية الشوط الأول.

الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول ومازال التعادل السلبي هو سيد الموقف، كما نلاحظ سيطرة من لاعبي الزمالك على الكرة بينما يدافع فريق المنيا عن المرمى بكل جهد.

الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول ومازالت شباك كلا الفريقين نظيفة بدون أهداف والنتيجة هي التعادل السلبي.

الدقيقة 45 ونهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين فريق الزمالك والمنيا، مع هدف ضائع لنادي الزمالك من اللاعب حازم إمام حيث مرت الكرة بجوار العرضى، وحكم المباراة يحتسب ستة دقائق وقت بدل ضائع.

الدقيقة 46 وبداية الشوط الثاني بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني والهدف الأول لنادي الزمالك في مرمى شباك المنيا بواسطة اللاعب كاسونجو.

الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني ومازلت الزمالك متقدمة على المنيا بهدف مقابل لاشئ.

الدقيقة 90 من زمن المباراة والحكم يحتسب خمس دقائق وقت بدل ضائع.

الدقيقة 95 من زمن الشوط الثاني ويطلق الحكم صافرة انتهاء اللقاء ليعلن عن فوز الزمالك على فريق المنيا بنتيجة 1:0 ليتأهل نادي الزمالك لدور ال 16 بكأس مصر

بهذه النتيجة يقطع الزمالك أول خطوة في طريق المحافظة على لقب الكأس.