نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة اليوم في الدوري المصري فوز الفريق الفيومي

يدخل الزمالك مباراته القادمة بالدوري المصري الممتاز مساء يوم الاثنين القادم الموافق 2017/11/27، وذلك حين يستضيف الزمالك فريق مصر المقاصة في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر من بطول الدوري المصري الممتاز، حيث ستقام المباراة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك والمقاصة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ترتيب الزمالك والمقاصة في جدول الدوري المصري:

الزمالك خاض في دوري هذا الموسم تسع مباريات وله مباراة مؤجلة أمام طلائع الجيش، وذلك بسبب انتخابات نادي الزمالك، الفريق الأبيض فاز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث، وتلقى الهزيمة مرة وحيدة في دوري هذا الموسم، ليحصد الفريق 18 نقطة وضعته في المركز الثالث في سلم ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز.

أما فريق مصر المقاصة فلم تكن بدايته في دوري هذا الموسم جيدة، فالفريق الفيومي خسر أربع مرات وتعادل ثلاث، وفاز مرتين فقط، وهو ما جعل المقاصة يحتل حالياً المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد تسع نقاط، وهو بالطبع مركز متأخر بالنسبة للفريق الذي استطاع أن يكون وصيفاً لبطل النسخة الماضية من الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والمقاصة:

وسيتم إقامة مباراة الزمالك والمقاصة القادمة في الدوري المصري الممتاز أمسية الاثنين القادم، وستنطلق أحداث مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام المقاصة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاصة:

هذا ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الزمالك والمقاصة القادمة في الدوري المصري الممتاز مساء يوم الاثنين القادم من خلال شاشة قناة أون سبورت، وقناة dmc sports، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة نايل سبورت.

نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة:

انتهت مباراة الزمالك والمقاصة بفوز الأخير بثلاثة أهداف لهدف، أهداف المباراة جاءت عن طريق جون أنتوي في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء مستغلاً خطأ الشناوي، عاد الزمالك عن طريق لاعبه السوري مؤيد العجان الذي سجل التعادل في الدقيقة 38، إلا أن جون أنتوي عادل الكفة في الدقيقة 43 من الشوط الأول.

وقبل نهاية أحداث المباراة بدقائق قليلة استطاع مصر المقاصة الذي كان يلعب بعشرة لاعبين في الدقائق الخمس الاخيرة بعد طرد اللاعب محمود وحيد، إلا أن اللاعب حسين سجل الهدف الثالث للمقاصة في الدقيقة 93 من عمر المباراة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.