نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري فوز الأخضر بهدف

في قمة مباريات الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وفي مباراة تجمع بين فريقي الزمالك والمصري، ستتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة المصرية إلى ستاد برج العرب أمسية الأربعاء القادم، من أجل متابعة مباراة الزمالك والمصري القادمة في الدوري.

موعد مباراة الزمالك والمصري القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

الزمالك بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، والذي نجح في تحقيق الفوز في مباراته الماضية بالدوري أمام الداخلية بهدفين لهدف يسعى لتحقيق الفوز على المصري، لمواصلة مشوار الفريق الأبيض نحو اللحاق بقمة الدوري.

الفريق الأبيض مطالب بالفوز على المصري من أجل الصعود للمركز الثالث في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتعد مباراة الزمالك أمام المصري القادمة هي بمثابة مباراة الخروج من عُنق الزجاجة، خاصة وأن المصري البورسعيدي يُعد هو المنافس الأول للزمالك في هذا المركز.

المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن يسعى للفوز على المصري من أجل الانفراد بالمركز الثالث في الدوري، ومن ثم الاقتراب أكثر نحو المركز الثاني، والذي يحتله الإسماعيلي حالياً، الفريق البورسعيدي فاز في عشر مباريات، وتعادل في أربع وتلقى الخسارة في خمس، ليأتي الفريق صاحب المركز الثالث في الدوري برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة الزمالك والمصري:

هذا وسيتم إقامة مباراة الزمالك والمصري أمسية يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري:

ويمكنكم متابعة كافة أحداث مباراة الزمالك والمصري من خلال شاشة قناة نايل سبورت، والتي ستقوم بنقل المباراة على شاشتها على الهواء مباشرة، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة أون سبورت، وقناة dmc SPORTS.

نتيجة مباراة الزمالك والمصري:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين، وسط محاولات من كلا الفريقين لتسجيل أول أهداف المباراة، وقد مرت إلى الآن 26 دقيقة من بداية المباراة.

انتهى شوط المباراة الأول بين فريقي الزمالك والمصري بالتعادل بدون أهداف، وفي انتظار أحداث الشوط الثاني من هذه المباراة.

وبعد مرور 16دقيقة من الشوط الثاني من المباراة نجح إسلام عيسى لاعب المصري في تسجيل أول أهداف ابناء بورسعيد من ضربة رأسية سكنت شباك الشناوي، لتصبح النتيجة تقدم المصري بهدف دون رد.

انتهت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي بفوز المصري بهدف دون رد، بهذا الفوز يكون فريق المصري قد حافظ على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، ويتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 32 في المركز الخامس في جدول الدوري.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.