التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك والقادسية الكويتي اليوم في البطولة العربية للأندية تأهل الفريق الأبيض
موعد مباراة الزمالك والقادسية الكويتي اليوم في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة للمباراة

تتجه أنظار محبي وعشاق نادي الزمالك إلى ملعب ستاد نادي النصر الرياضي بالكويت مساء اليوم الجمعة من أجل متابعة مباراة الزمالك والقادسية الكويتي في إطار منافسات إياب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية، والتي تحمل مسمى كأس زايد للأندية الأبطال هذا الموسم.

الزمالك بقيادة السويسري جروس يسعى للفوز في القادسية الكويتي مساء اليوم في مباراة الإياب من أجل اللحاق بركب المتأهلين لدور الستة عشر من البطولة العربية للأندية، فالفريق الذي خرج بنتيجة التعادل السلبي أمام القادسية الكويتي في مباراة الذهاب، يأمل على أقل تقدير في إنهاء المباراة بالتعادل الإيجابي ليستكمل الفريق الأبيض مشواره بالبطولة العربية للأندية.

أما فريق القادسية الكويتي فيدخل مباراة الليلة ولابديل أمامه سوى الفوز على الزمالك من أجل التأهل للدور الثاني من البطولة العربية، مارين المدير الفني للقادسية الكويتي صرح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بأن فريقه سيقاتل على افوز من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، مشيراً إلى أن فريقه يقدم عروضاً جيدة من بداية هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك والقادسية

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث الزمالك والقادسية مساء اليوم الجمعة في إياب الدور 32 من البطولة العربية للأندية، على أن تبدأ صافرة بداية المباراة في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت الكويت، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والقادسية

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة القادسية الكويتي ضد الزمالك مساء اليوم الجمعة من خلال شاشة قناة أبوظبي الرياضية 2، على أن يقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة المعلق عامر عبدالله.

تشكيل الزمالك لمباراة اليوم

أعلن جروس المدير الفني لنادي الزمالك عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام فريق القادسية الكويتي في كأس زايد للأندية الأبطال، وسيبدا جروس بعمر السعيد كرأس حربة وحيد، ومن خلفه يأتي كل من أوباما وإبراهيم حسن، وكهربا، ليكون تشكيل الفريق الأبيض على النحو التالي:

حراسة المرمى: جنش.

خط الدفاع: بهاء مجدي، محمود علاء، الونش، النقاز.

خط الوسط: طارق حامد، ساسي، أوباما، كهربا، إبراهيم حسن.

خط الهجوم: عمر السعيد.

نتيجة مباراة الزمالك والقادسية الكويتي

بدأت قبل قليل أحداث مباراة الزمالك والقادسية الكويتي في إياب دور ال 32 من كأس زايد للأندية الأبطال، والتي بدأت بمحاولات هجومية من جانب فريق القادسية، وسنقوم معكم بمتابعة أهم أحداث هذه المباراة.

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والقادسية بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهد الشوط الأول من المباراة إيقاف المباراة بسبب عدم تواجد وفد نادي الزمالك في مكانة بالمقصورة الرئيسية للملعب، مما دفع الاتحاد العربي بوقف المباراة، حتى يتسنى للوفد المصري بالدخول إلى ملعب المباراة.

الدقيقة الثانية والثمانون من المباراة شهدت تقدم الزمالك عن طريق لاعبه كاسونجو كابونجو الذي شارك كبديل لعمر السعيد، لتصبح النتيجة هدف دون رد لصالح الزمالك.

وفي الدقيقة الخامسة والتسعين من عمر المباراة تمكن رضا هاني من تسجيل هدف التعادل، إلا أن الهدف لن يشفع للفريق الكويتي، ليتأهل بذلك الزمالك لدور الستة عشر من كأس زايد للأبطال، مستفيداً من تعادله سلبياً في مباراة الذهاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.