نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم 1 ديسمبر

الجمهور اليوم على موعد من الكلاسيكو بين الأهلي والهلال، حيث يلتقي اليوم الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين في الجولة الثانية عشر من منه، وقد لعب الأهلي مبارياته كاملة بينما لعب الهلال 8 مباريات فقط وله ثلاث مؤجلات بسبب مشاركته في دوري أبطال آسيا الذي وصل للنهائي وخسر من اوراوا الياباني حيث انتهى اللقاء ينتيجة هدفين مقابل هدف لاوراوا الياباني وتم تتويجه في ملعبه وسط جماهيره بينما حصل عمر خربين على جائزة أفضل لاعب بآسيا 2017.

موعد مباراة الهلال والاهلي

موعد مباراة الأهلي والهلال

وأما عن موعد مباراة الأهلي والهلال فإنها سوف تُقام في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، وسيتم نقل المباراة على شاشة قناة MBC الرياضية HD1 ويعلق على المباراة المعلقين عيسى الحربين وفهد العتيبي، وتُقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

نتيجة مباراة الأهلي والهلال

انتهت المباراة بفوز الهلال على الأهلي بثنائية نظيفة، وتم احراز الأهداف في الشوط الثاني.

ويعاني الفريقان من غيابات كثيرة عن مباراة الكلاسيكو، حيث أن الهلال فقد كارلوس ادواردو الذي أُصيب بقطع في الرباط الصليبي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، كما أصيب اللاعب عمر خربين الذي خرج في مباراة الإياب بسبب تدخلات عنيفة عليه من جانب دفاع اوراوا ولا تزال هناك شكوك حول مشاركته بالمباراة، بالإضافة إلي غيابات كل من حسن كادش وعبد الله الحافظ عن اللقاء أيضا.

وبينما هناك مصادر تؤكد غياب عمر السومة وعلى الأسمري وجودفري أوبوابونا عن الأهلي بسبب الإصابة، وكذلك غياب معتز هوساوي بسبب تعرضه للاصابة بالعضلة الضامة.

التشكيل المتوقع للهلال

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

في خط الدفاع:  محمد جحفلي – أسامة هوساوي – ياسر الشهراني – محمد البريك

في خط الوسط: عبد الله عطيف – نواف العابد – سالم الدوسري – سلمان الفرج – نيكولاس ميليسي

في الهجوم: جيلمين ريفاس

وأما عن التشكيلة المتوقعة  لفريق الأهلي

في حراسة المرمي: محمد العويس

في خط الدفاع: منصور الحربي – محمد عبد الحكيم آل فتيل – عقيل بلغيث الصحبي – سعيد المولد

في خط الوسط: كلاوديمير دي سوزا – تيسير الجاسم – حسين على المقهوي – ليوناردو دا سيلفا– إيوانيس فيتفاتزيديس

وفي الهجوم: مهند عسيري

ومن الجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر الدوري برصيد 24 نقطة ويسعي للفوز للحفاظ على التصدر قبل أن يلعب الزعيم مبارياته المؤجلة البالغ عددها ثلاث مباريات، وبينما يبلغ الزعيم 20 نقطة فقط ويحتل المركز الثاني من بطولة الدوري.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    الهلال الزعيم وبس