نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء 15/5/2018 في دوري أبطال أفريقيا

يدخل فريق النادي الأهلي المصري اليوم في اختباراً صعباً امام نادى كامبالا سيتي الاوغندي وذلك في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2018، والذي يقام في ثوبه الجديد للعام الثاني على التوالي، حيث يبدأ دور المجموعات من دور الـ 16 وليس من دور الثمانية كما تعودنا عليه، وتعد مباراة اليوم في غاية الأهمية بالنسبة للمارد الأحمر، حيث لا بديل عن الفوز إذا اراد أن يكمل مشواره نحو اللقب التاسع له في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بشخصية البطل.

مباراة الاهلى وكمبالا
مباراة الأهلي وكمبالا
مباراة الأهلي وكمبالا

النادي الأهلي المصري

يعيش النادي الأهلي فترة من النتائج السيئة التي انتابته في الفترة الاخيرة والتي بدأت، بخسارته امام غريمة التقليدي النادي الزمالك في الدوري العام موسم 2017/2018 بهدفين مقابل هدف واحد، ويليها خروجة من بطولة كأس مصر بعد الخسارة من فريق الاسيوطى سبورت بهدف دون رد وذلك في مفاجأة كبيرة اذهلت الجميع.

وطبقاً للمثل الشائع “المصائب لا تأتى انفراداً”، لم يكتفي النادي الأهلي بالخسارة في القمة المصرية وتوديع بطولة كأس مصر، ولكنه تعادل بدون أهداف على ملعبة ووسط جمهوره امام نادى الترجى التونسي في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية، في أولى لقائات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2018.

لذلك يسعى النادي الأهلي اليوم في تحقيق نتيجة ايجابية والفوز على نادى كامبالا سيتي لكي يصالح جماهيرة ويحسن من النتائج السيئة التي انتابته في الفترة الاخيرة، ويكمل مسيرته نحو النجمة التاسعة من البطولة المفضلة لجماهير النادي الأهلي وهى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء بالذكر أن النادي الأهلي قد وصل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للاندية العام الماضى ولكنه خسر امام نادى الوداد المغربى بهدفين مقابل هدف وحيد في مجموع المبارتين، ويعود النادي الأهلي مجدداً في هذه السنة ليحارب على اللقب الافريقي التاسع له بعد غياب دام خمس سنوات، حيث كان اخر بطولة حصل عليها النادي الأهلي كانت في عام 2013م.

موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي

من المقر أن تقام مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا عصر اليوم الثلاثاء الموافق 15/5/2018 في تمام الساعة الثالثة عصراً وذلك على ملعب “مانديلا” في العاصمة الاوغندية كامبالا، والجدير بالذكر أن هذا الملعب قد استضاف مباراة مصر واوغندا في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، والتي حسم المنتخب المصري بطاقة التأهل إلى روسيا 2018.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكمبالا سيتي

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وكمبالا سيتي على قناة “bein sports H1″، حيث أن قنوات بى أن سبورت هى القنوات المحتكرة لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي

انتهت مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بفوز نادى كمبالا سيتي على النادي الأهلي بهدفين مقابل لاشىء، وبهذا الفوز يرفع نادى كمبالا سيتي رصيدة من النقاط إلى ثلاث نقاط، بينما يظل النادي الأهلي برصيد نقطة واحدة فقط في مؤخرة المجموعة.

يسرنا معرفة رئيك في مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.