التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلى والترجي اليوم الجمعة 9-11-2018 في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ونهاية المباراة
نتيجة مباراة الاهلي والترجي اليوم

في مباراة من العيار الثقيل يحل بعد قليل الترجي التونسي ضيفا ثقيلا على الأهلي المصري على أرضية ملعب برج العرب بالأسكندرية في ذهب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لعام 2018، هذه البطولة التي يطمع كلا الفريقين في التتويج بها وذلك لأنها تعتبر من أقوى البطولات في أفريقيا وأغلاها من ناحية الجوائز المادية التي تمنح لحامل اللقب، كذلك المتوج باللقب يتأهل مباشرة للعب في بطولة كأس العالم للأندية، ومن خلال المقال سوف نتابع معكم نتيجة المباراة لحظة بلحظة فور انطلاقها.

مباراة الأهلي والترجي

صعد الأهلي المصري لنهائي البطولة بعد أن استطاع التغلب على وفاق سطيف الجزائري في القاهرة بنتيجة 2/0، ثم الهزيمة منه في لقاء العودة بالجزائر بنتيجة 2/1، بينما صعد الترجي التونسي للنهائي بعد أن خسر 1/0 من أول أغسطس الأنجولي في مباراة الذهاب، ثم استطاع الفريق التونسي تحقيق الفوز في مباراة العودة بمدينة رادس التونسية بنتيجة 4/2، ليضرب بذلك موعدا قويا مع الأهلي في النهائي المرتقب.

مباراة الاهلى والترجى
مباراة الاهلى والترجى اليوم

موعد مباراة الاهلي والترجي والقنوات الناقلة لها

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة مباراة الأهلي والترجي الليلة على أرضية إستاد برج العرب بحضور جماهير منقطع النظير، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة على قنوات بي إن سبورت القطرية، والقناة الثانية الأرضية المصرية.

أحداث مباراة الاهلي والترجي لقاء الذهاب

بعد دقائق قليلة سوف تنطلق أحداث اللقاء المرتقب بين الأهلى والترجي ضمن فاعليات دورى أبطال أفريقيا.

الدقيقة 1 وحكم اللقاء يطلق صافرة البداية.

الدقيقة 5 واستحواز واضح للكرة من قبل النادي الأهلى.

الدقيقة 9 وضربة حرة مباشرة لصالح الترجى التونسي.

الدقيقة 18 وضربة حرة مباشرة لصالخ النادي الأهلى ينفذها اللاعب وليد سليمان ولكن يتصدى لها حارس المرمى وتضيع فرصة هدف محقق للنادى الأهلى.

الدقيقة 22 والتبديل الأول للنادى الأهلى بخروج أحمد فتحى ودخول محمد هانى.

الدقيقة 30 ولازالت النتيجة هى التعادل السلبي بدون أهداف.

الدقيقة 34 والهدف الأول للمارد الأحمر من ضربة جزاء يسددها اللاعب وليد سليمان ليغير نتيجة المباراة وتصبح 1:0 لصالح النادى الأهلى.

الدقيقة 45 ويحتسب حكم اللقاء أربع دقائق وقت بدل ضائع.

الدقيقة 47 وتضيع فرصة هدف محقق للترجى التونسي بعد أن قام الشناوي بالتصدى للكرة ويخرجها بعيداً عن مرماه وتصبح ضربة ركنية.

الدقيقة 49 وحكم اللقاء يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلى بهدف مقابل لاشئ.

الدقيقة 46 وبداية أحداث الشوط الثاني.

الدقيقة 49 وكارت أصفر وانزار للاعب الأهلى سعد سمير.

الدقيقة 52 واستحواز واضح للكرة من جانب الترجى الرياضي.

الدقيقة 55 وضربة ركنية لصالح الترجى التونسي ولكي يتصدى لها حارس مرمى الأهلى الشناوى.

الدقيقة 58 وعمرو السوليه يسدد الهدف الثاني للمارد الأحمر من تسديدة أرضية رأئعة تمر أسفل قدم حارس مرمى الترجى لتصبح النتيجة 2:0 لصالح النادى الأهلى.

الدقيقة 64 والهدف الأول للترجى التونسي من ركلة جزاء سددها اللاعب يوسف بلايلي بسبب خطأ من حارس مرمى الأهلى الشناوى لتصبح النتيجة 2:1 للأهلى.

الدقيقة 77 والهدف الثالث للمارد الأحمر يسدده وليد سليمان من ضربة جزاء لتكون ثلاثية نظيفة للأهلى أمام هدف واحد للترجى.

الدقيقة 83 وتسديدة قوية من وليد سليمان داخل منطقة الجزاء ولكن تصطدم بالعارضة يضيع فرصة هدف محقق للأهلى.

الدقيقة 90 ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع.

الدقيقة 92 ويطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز النادى الأهلى بنتيجة 3:1.

تحديث: نتيجة مباراة العودة بين الأهلي والترجي

في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يضرب الأهلي المصري موعدا مرتقبا مع الترجي التونسي، وذلك عندما يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على الترجي في إياب نهائي دوري الأبطال على أرضية ملعب رادس بتونس، وقد أخذت هذه المباراة طابعا حماسيا للغاية بسبب وسائل الإعلام المصرية والتونسية وحديثهم المستمر عن هذه المباراة وعن الأحداث التي شهدتها المباراة الأولى في القاهرة والأخطاء التحكيمية الفادحة التي ارتكبها حكم اللقاء، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لهذه البطولة، وسوف نقوم بتغطية جميع أحداث هذا اللقاء الذي ينتظرها عشاق الأحمر في جميع أنحاء العالم لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة الترجي والأهلي

سوف نتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي والترجي بعد قليل.

تبدأ أحداث الشوط الأول بين النادى الأهلى والترجى التونسي  بضغط من لاعبي الأهلي في العشر دقائق الأولى، ثم يعاود الترجي التونسي ويسيطر على مجريات الأمور، ومع منتصف الشوط الأول ينحصر اللعب بين الفريقين في منتصف الملعب حتى الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول ليبدأ الترجي التونسي في شن هجمات متتالية على مرمى محمد الشناوي تسفر عن هدف قاتل في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول وبعده مباشرة يطلق الحكم الأثيوبي صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الترجي 1/0.

نتيجة الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 52 يحرز الترجي التونسي الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد بقير، وبعدها يستحوز الترجي على الكرة في منتصف الملعب وسط محاولات يائسة من الأهلي ، وفي الدقيقة 86 يحرز اللاعب أنيس البدري الهدف الثالث للترجي لتنتهي المباراة بفوز الترجي 3/0.

قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.