نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي اليوم في البطولة العربية نهاية المباراة

ضمن منافسات البطولة العربية للأندية، وعلى أرضية ملعب ستاد الإسكندرية، يلتقي مساء اليوم الخميس فريقا الاتحاد السكندري والترجي الرياضي التونسي في ذهاب دور ال 32 من البطولة العربية.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي اليوم في البطولة العربية والقنوات الناقلة

الاتحاد السكندري بدأ مشواره بالبطولة العربية من الدور الماضي، حيث نجح في التأهل لدور ال 32 بعد أن تصدر مجموعته التي ضمت كل من: الفتح الرباطي المغربي، والسالمية الكويتي، وأساس تيليكوم الجيبوتي، واستطاع الاتحاد أن يتصدر هذه المجموعة، ضارباً موعداً مع الترجي التونسي في دور ال 32.

ويأمل محمد عمر المدير الفني للاتحاد السكندري تحقيق الفوز على الترجي التونسي من أجل التسهيل على لاعبيه في مباراة الإياب، وإعطائهم الدفعة المعنوية قبل مباراة رادس، خاصة وأن زعيم الثغر لم يحقق أي فوز خلال الجولتين الماضيتين في الدوري المصري، حيث تعادل في أول مباراة له بالدوري، قبل أن يتلقى الخسارة بخمسة أهداف لهدف أمام فريق الزمالك في الجولة الثانية.

أما فريق الترجي التونسي فيبدأ مهمته في الحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي، الترجي الرياضي التونسي استطاع أن يُتوج بالبطولة العربية للأندية الموسم الماضي، والتي كانت تُجرى بنظام البطولة المجمعة في مصر الصيف الماضي، كما أن الفريق التونسي له باع طويل في البطولات القارية، لذا فإن لاعبيه لديهم الخبرة في مثل هذه المباريات عكس لاعبي الاتحاد السكندري.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة الاتحاد السكندري والترجي الرياضي التونسي اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي

وسيتم نقل أحداث مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي في ذهاب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية من خلال شاشة قناة أبو ظبي الرياضية 1، على أن يقوم بالتعليق على هذه المباراة المعلق عصام عبده.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي

بدأت قبل قليل أحداث مباراة الاتحاد السكندري والترجي الرياضي التونسي في البطولة العربية للأندية، والنتيجة حتى الآن هي التعادل السلبي بين الفريقين.

انتهى شوط المباراة الأول بين الاتحاد السكندي والترجي الرياضي التونسي بالتعادل السلبي، وفي انتظار الشوط الثاني من أحداث هذه المباراة.

الدقيقة الحادية والستين من زمن المباراة شهدت تسجيل سيسيه مهاجم الاتحاد السكندري بهدف، إلا أن اللاعب بلال الميجري تمكن من تسجيل التعادل في الدقيقة السبعين، لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكلا الفريقين.

انتهت مباراة الاتحاد السكندري والترجي الرياضي التونسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي انتظار ما ستُسفر عنه أحداث مباراة الإياب، والمقرر إقامتها في رادس بتونس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.