نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم في الدوري المصري فوز الأحمر بثلاثية

نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة، يلتقي مساء يوم الجمعة فريق الأهلي مع نظيره بتروجيت في إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

الأهلي يدخل هذه المباراة بدافع الفوز من أجل تضييق الخناق على الإسماعيلي صاحب الصدارة في جدول الدوري الممتاز، الأهلي بقيادة البدري خاض هذا الموسم 13 مباراة فاز في تسع جولات، وتعادل في ثلاث، وتلقى الخسارة مرة وحيدة، ليحصل الفريق على 30 نقطة جعلته في المركز الثاني حتى الآن.

أما فريق بتروجيت بقيادة محمد يوسف استطاع جمع 17 نقطة من 15 مباراة خاضهم الفريق في الدوري هذا الموسم، حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في خمس وتلقى الخسارة في ست جولات.

الأهلي بحاجة ماسة للفوز في هذه المباراة من أجل الاقتراب أكثر من صدارة جدول الدوري، خاصة وأن الفريق الأحمر تعادل في مباراته الماضية أمام وادي دجلة بهدف لمثله.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي وبتروجيت مساء يوم الجمعة الموافق 2017/12/29 في إطار الأسبوع السادس عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة في الدوري المصري عبر شاشة قنوات: نايل سبورت، وقناة أون سبورت، وقناة DMC SPORTS.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم:

أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام بتروجيت في الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري، وفضل البدري الدفع بالجنوب أفريقي باكاماني في خط الوسط بدلاً من أحمد الشيخ الذي استهل به المباراة الماضية، وقد أتي تشكيل الأهلي الرسمي للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: فتحي، أيمن أشرف، ربيعة، معلول.

خط الوسط: عاشور، السولية، عبدالله السعيد، الشيخ، وليد سليمان.

خط الهجوم: وليد أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت:

بدأت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي وبتروجيت، وقد مرت إلى الآن خمس دقائق من بداية هذه المباراة، والنتيجة تشير حتى الآن إلى التعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الدقية السادسة والعشرين ألغى حكم المباراة هدف للنادي الأهلي سجله باكاماني بداعي التسلل، لتبقى النتيجة على حالها.

انتظر عشاق النادي الأهلي حتى الدقيقة الحادية والستين من بداية المباراة، إلى أن جاء اللاعب وليد سليمان ليسجل أول الأهداف، وفي الدقيقة السابعة والسبعين أضاف عبدالله السعيد هدف الأهلي الثاني بعد استغلاله لتمريرة إسلام محارب، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين نظيفين.

وعاد عبدالله السعيد من جديد ليسجل هدفه الشخصي الثاني له والثالث لفريقه، بعد أن أضاف هدف الأهلي الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة الحادية والثمانين.

انتهت مباراة الأهلي وبتروجيت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، ليرفع الأهلي من رصيده للنقطة الثالثة والثلاثين ويظل في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد بتروجيت عند النقطة السابعة عشر في المركز الثاني عشر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.