نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي اليوم في دوري جميل للمحترفين

نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي في دوري جميل للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة، على ملعب ستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، وفي إطار منافسات الجولة الثامنة من دوري جميل السعودي للمحترفين، تنطلق مساء اليوم الخميس مباراة الأهلي والفيصلي.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي اليوم الخميس دوري جميل بمشاركة عبدالشافي والقنوات الناقلة

الأهلي الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد عبدالشافي يدخل مباراة الليلة، بدافع الفوز من أجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب دوري جميل للمحترفين، فخلال السبع مباريات السابقة نجح الأهلي في جمع 16 نقطة وضعته على الصدارة بفارق الأهداف عن الهلال، حيث تعادل الأهلي في مباراة واحدة وخسر في مثلها وفاز في 5 مباريات، ليكون الفريق على قمة ترتيب دوري جميل للمحترفين بعد نهاية السبع جولات الأولى.

أما الطرف الثاني في مباراة اليوم فريق الفيصلي فيلعب هذه المباراة وعينه على الإقتراب أكثر نحو الوصول للمراكز المتقدمة في جدول ترتيب دوري جميل، فالفيصلي يدخل مباراة الليلة أمام الأهلي برصيد 13 نقطة وضعته في المركز الخامس بالتساوي مع فريقي الباطن والنصر إلا أن فارق الأهداف وضع الباطن والنصر في المركزين الثالث والرابع.

وخلال مشوار فريق الفيصلي في دوري جميل للمحترفين هذا الموسم، فقد تمكن الفريق من الفوز في 4 جولات وتعادل في جولة، وخسر في جولتين، وهي نتائج جيدة بالنسبة لباقي أندية دوري جميل للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي:

هذا ومن المقرر أن تلعب مباراة الأهلي والفيصلي مساء اليوم الخميس، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة إلا عشر دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي:

وقد تم تحديد القنوات المجانية والمفتوحة التي ستقوم ببث أحداث مباراة الأهلي والفيصلي مساء اليوم الخميس، حيث ستكون المباراة مذاعة عبر شاشة قناة mbc pro sports 3 بتعليق حماد العنزي.

تشكيل الأهلي لمباراة الليلة أمام الفيصلي:

تشكيل الأهلي لمباراة اليوم أمام الفيصلي
تشكيل الأهلي لمباراة اليوم أمام الفيصلي

وإليكم تشكيل الأهلي لمباراة الفيصلي لمباراة اليوم:

محمد العويس، منصور الحربي، جوفري، معتز هوساوس، سعيد المولد، كلاوديمير دي سوزا، وليد باخشوين، حسين المقهوي، ليوتاردو داسيلفا، فيتفاتزيديس، مهند عسيري.

نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي:

مرت حتى الآن 30 دقيقة من زمن بداية مباراة الأهلي والفيصلي، ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والفيصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي انتظار أحداث مباراة الشوط الثاني، وسنتابع معكم كافة الأحداث المتعلقة بالمباراة.

فاز فريق الأهلي على نظيره الفيصلي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، الأهلي استطاع أن يتقدم عن طريق لاعبه فيتفاتزيديس في الدقيقة 59 من زمن المباراة، إلا أن محمد بوسبعان عادل الكفة للفيصلي في الدقيقة 68، لكن ليوناردو دا سيلفا حسم المباراة بعد تسجيله هدف الفوز للأهلي قبيل النهاية بأربعة دقائق، مانحاً فريقه نقاط المباراة الثلاث، ليحافظ الأهلي على صدارته لجدول دوري جميل للمحترفين برصيد 19 نقطة، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة الثالثة عشر في المركز الرابع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.