نتيجة قرعة قبل نهائي دوري الأمم الأوروبية وأماكن لعب ومواعيد المباريات

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ دقائق نتيجة القرعة النهائية لمباريات الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأمم الأوروبية في نسخنتها الأولى، والمقرر إقامة مباريات نصف النهائي في شهر يونيو المقبل، وهو ما سنعرضه بالتفصيل في هذا التقرير.

نتائج قرعة نصف النهائي

أسفرت القرعة قبل قليل عن مواجهتين ناريتين حيث سيلتقي منتخب البرتغال صاحب الأرض مع نظيره المنتخب السويسري، بينما ستتواجه انجلترا وهولندا في نصف النهائي الثاني، ويتأهل الفائزان في المبارتين السابقتين إلى المباراة النهائية التي ستقام بعد ثلاثة أيام فقط من نصف النهائي.

مواعيد مباريات قبل النهائي وأين ستُلعب

ستستضيف دولة البرتغال جميع مباريات نصف النهائي على أرضها حيث ستقام المباراة الأولى يوم 5 يونيو 2018 فيما ستقام المباراة الثانية يوم 6 يونيو، وسيلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 9 يونيو على ملاعب البرتغال أيضاً.

وتأهل منتخب هولندا عن المجموعة الأولى من المستوى الأول على حساب فرنسا وألمانيا، بينما تأهلت انجلترا عن المجموعة الرابعة على حساب إسبانيا وكرواتيا، بينما تأهل البرتغال عن المجموعة الثالثة على حساب إيطاليا وبولندا، وتأهلت سويسرا بمفاجأة على حساب أيسلندا وبلجيكا.

الفائز يتأهل لكأس الأمم الأوروبية

يُذكر أن الفائز بلقب النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية سيتأهل مباشرةً إلى بطولة أمم أوروبا القادمة 2020 بغض النظر عن نتائج التصفيات، وهو ما تسعى إليه المنتخبات الأربع المتنافسة في نصف النهائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد عبد الفتاح يقول

    2019 ياكبير مش 2018