نادي الاتحاد السعودي يطالب بطاقم أجنبي للتحكيم على مبارياته المتبقية في بطولة الدوري السعودي

طالب نادي الاتحاد السعودي من خلال خطات رسمي أرسله إلي نادي اتحاد الكرة يطالب بإسناد كافة كباريات الفريق المتبقية في بطولة الدوري السعودي ” دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ” بالطواقم التحكيم الاجنبية، بما فيها حكام الفيديو المساعدين ” تقنية VAR ”

وقد أكد نادي الاتحاد السعودي من خلال خطابه الرسمي على دعم واعترازه بالحكم السعودي، إلا انه أرجع طلبه هذا على أن الفريق يمر في مرحلة حرجة وأن وضعه في المنافسة على بطولة الدوري لا يتحمل إي أخطاء تحكيمية في المرحلة المقبلة، لان الخطأ سوف يكلف النادي كثيراً.

خطاب نادي الاتحاد الرسمي لاتحاد كرة القدم السعودية

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي تقديم خطاب رسمي إلي الاتحاد السعودي لكرة القدم يطالب من خلال بإسناد كافة مباريات الفريق الاتحادي المتبقية في دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين لطواقم أجنبيه بما فيها حكام الفيديو VAR.

وقد اكد النادي على فخره وإعتزازه في الحكم السعودي، إلا انه قد أوعز ذلك على أن وضع الفريق لا يسمح بإي أخطاء من اجل المنافسة على بطولة الدوري السعودي 1440 هـ .

يذكر أن نادي الاتحاد قد حافظ على سجله دون الخسارة خلال العام الجديد، وذلك في أخر مباريات من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ، هذا ويحتل نادي الاتحاد الترتيب الخامس عشر برصيد 14 نقطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.