نادى الدحيل القطرى يضع فرجانى ساسى على رأس أولوياته

يسعى نادى الدحيل القطري، بمزيد من الاهتمام لضم اللاعب التونسى الأصل فرجانى ساسى، الذى يلعب فى خط وسط الزمالك، وذلك لتدعيم خط وسط نادى الدحيل، قبل أن يخوض الفريق منافسات بطولة كأس العالم للأندية فى فبراير المقبل.

فرجانى ساسي

ومن جهة أخرى، فقد أكد مدير الكرة بالنادى القطرى إسماعيل أحمد أن لاعب الزمالك فرجانى ساسى، على رأس أولويات النادى القطرى، حيث يعد نجم منتخب تونس من اللاعبين المميزين الذين يسعى النادى لضمهم خلال الفترة المقبلة.

تردد اسم اللاعب ساسى بين مسئولى الدحيل

هذا وقال مدير الكرة بنادى الدحيل إسماعيل أحمد «إن اللاعب فرجانى ساسى تردد اسمه كثيرا، أثناء الحديث عن تدعيم خط وسط الفريق قبل مونديال الأندية، ولكن لم يكن هناك تواصل بشكل مباشر مع اللاعب».

مجرد كلام
كما أوضح إسماعيل أحمد أن كل ما يتردد عن أن النادى القطري، يقوم بمحاولة إغراء اللاعب الدولى فرجانى ساسى بعرض خرافى لضمه مجرد كلام، وليس هناك أى شىء على المستوى الرسمى.

الفريق جاهز
وأكد مدير الكرة بنادى الدحيل، أن الفريق جاهز وعلى استعداد تام لخوض منافسات مونديال الأندية فى فبراير المقبل.

ومن الجدير بالذكر أن إسماعيل أحمد مدير الكرة بالدحيل اعترف فعلا بأن هناك قائمة بأسماء بعض المحترفين يحاول النادى إتمام التعاقد معهم حتى تكتمل صفوف الفريق قبل مونديال الأندية.

هذا، وقد ترددت أنباء عن أن نادى الزمالك منح اللاعب التونسى فرجانى ساسى جواز السفر الخاص به، وذلك لقضاء إجازة قصيرة فى بلده تونس مدتها 3 أيام، وذلك لظروف مرض والدته والاطمئنان عليها.

الزمالك يحاول التجديد مع ساسي
وجدير بالذكر أن مسئولى الزمالك قدموا عرضا للاعب فرجانى ساسى تبلغ قيمته مليون و200 ألف يورو، من أجل تجديد عقده لمدة 3 سنوات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.