ميعاد مباراة الأهلي وسموحة اليوم في بطولة كأس مصر 9-8-2017 والقنوات الناقلة

ننشر لكم ميعاد مباراة النادي الأهلي أمام نادى سموحة السكندرى، التي تقام في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لهذا العام 2017، حيث تقام المباراة على ملعب مدينة برج العرب في الإسكندرية.

ميعاد مباراة الاهلى اليوم

ميعاد مباراة الأهلي في دور نصف النهائي اليوم

تقام مباراة الأهلي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، الموافق التاسعة مساءا بتوقيت السعودية، على أن يدير اللقاء تحكيميا طاقم تحكيم بقيادة حكم الساحة محمود البنا، ويأمل النادي الأهلي في الفوز في هذا المباراة حتى يواصل سعيه في المنافسة على لقب البطولة، حيث أن بطولة كأس مصر غائبة عن النادي الأحمر منذ عشر سنوات، فاخر مرة فاز فيها النادي الأهلي ببطولة كأس مصر عام 2007، حين استطاع الفوز على المنافس التقليدي نادى الزمالك في النهائي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في واحدة من أمتع مباريات الكرة في مصر على مدار التاريخ.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في بطولة كأس مصر

تقوم بنقل مباراة الليلة مجموعة من القنوات الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات كأس مصر، من أبرزها قناة النيل المصرية الحكومية، أيضاً مجموعة قنوات أون سبورت، وقنوات دى ام سى الرياضية.

النادي الأهلي يتطلع إلى مصالحة الجماهير في مباراة الليلة

يتطلع الجهاز الفنى ولاعبي النادي الأهلي إلى مصالحة الجماهير في مباراة الليلة، بعد الخسارة من النادي الفيصلى الاردنى في البطولة العربية، كما يتطلع النادي الأهلي إلى كسر عقدة بطولة كأس مصر والمستمرة منذ عشر سنوات، ويأمل النادي الأهلي هذا الموسم في حصد بطولة كأس مصر ليجمع الثنائية المحلية الدوري وكأس مصر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.