ميسي يستمر في إنقاذ فالفيردي 

يدين نادي برشلونة الأسباني بالفضل في الفوز المهم جداً مساء السبت على سيلتا فيجو باربعة أهداف مقابل هدف إلي نجمه الأوحد ليونيل ميسي الذي قاده إلي هذا الفوز العريض في المباراة التي تلعب في أطار مباريات الجولة ال13 من الدوري الأسباني.

ميسي يستمر في إنقاذ فالفيردي  1 10/11/2019 - 1:22 ص

حيث تمكن ميسي من تسجيل ثلاثة أهداف خلال المباراة الهدف الأول من ضربة جزاء ثم أحرز ثنائية من ركلات ثابتة ليقود نادي برشلونة إلي صدارة الدوري الأسباني الممتاز مناصفة مع نادي ريال مدريد برصيد 25 نقطة وأن كان البارسا يتفوق بعدد الاهداف.

بهذا الفوز أستطاع إرنيستو فالفيردي أن يضمن بقاءه على مقعد المدير الفني لنادي برشلونة، حيث كان مهدداً بالرحيل في حال تلقي نتيجة سلبية في مباراة سيلتا فيجو.

تشكيلة برشلونة

دخل نادي رشلونة اللقاء بالتشكيل الأتي: تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، أومتيتي، جونيور، دي يونج، أرثر، روبيرتو، فاتي، جريزمان، ميسي.

تشكيلة سيلتا فيجو

دخل نادي سيلتا فيجو المباراة بالتشكيل الأتي: روبن، مالو، أيدو، أروخو، أولازا، لوبوتكا، بلتران، شيخ بابا، خونكا، سيستو، أسباس.

ملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

أما عن أحداث اللقاء فأن نادي برشلونة فرض سيطرته مبكراً على اللقاء في ظل معرفة لاعبي سيلتا فيجو بقدرات وامكانيات البارسا فتراجعوا للدفاع وأعتمدوا في اللعب على الهجمات المرتدة ومحاولة خلخة الدفاع البرشلوني بها ولكن خط وسط برشلونة كان على قدر المسئولية وتمكن من ايقاف معظم هذه الهجمات في مهدها.

في الدقيقة 22 شهدت مولد الهدف الأول لفريق برشلونة حيث حصل برشلونة على ركلة جزاء بسبب لمس الكرة ليد أيدو بعد أن لعبها جونيور ليحتسبها الحكم ضربة جزاء يتصدي لها الأرجنتيني ليونيل ميسي وينجح في أحراز الهدف الأول بعد أن وضع الكرة في اقصي الزاوية اليسري للمرمي.

في الدقيقة 42  أدرك أولازا هدف التعادل لنادي سيلتا فيجو بكرة من تصويبة رائعة من ركلة حرة مباشرة تسبب فيها ليو نيل ميسي من خارج منطفة الجزاء لتسكن شباك شتيجن.

وكانت الساعة تشير الي أن الأهداف قد أنتهت في الشوط الأول إلا أن ميسي أبي أن ينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة خصوصا بعد تسببه في هدف التعادل فأحرز هدف من ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ايضاً ويصوبها بقوة ناحية الزوية اليسري ليحرز هدف التقدم مرة أخري لنادي برشلونة في الدقيقة 46.

وفي بداية الشوط الثاني بالتحديد في الدقيقة 47 حصل برشلونة على ركلة حرة مرة اخري على حدود منطقة الجزاء يتصدي لها ليونيل ميسي مرة اخري ويضعها في الشباك بنفس الطريقة وكأنما أراد أن يعاقب سيلتا فيجو على احرازهم هدف من ركلة حرة. 

ثم في الدقيقة 85 ومن كرة مرتدة من الدفاع يستطيع بوسكيتس أن يسجل الهدف الرابع لبرشلونة بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء. 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.