موعد مباراة مصر والكونغو الأحد 8 أكتوبر والقنوات الناقلة وتاريخ المنتخب المصري في كأس العالم

“يا نتأهل يا متلحقوناش” هذا هو حال المشجع المصري فالمشجع المصري مازال يحتفظ بأمل صعود منتخب مصر ألي تصفيات كأس العالم بعد انقطاع  داما 27 عام

مباره مصر والكونغو القادمة 8أكتوبر

حيث صعد المنتخب المصري مرتين إلى تصفيات كأس العالم

الأولى سنة 1934 بإيطاليا وكانت الدورة الثانية  للكأس الذي بدأ ١٩٣٠ ولعبت مباراتها مع المجر فخسرت 2/4

المرة الثانية سنة 1990 بإيطاليا أيضاً وتعادلت مع كل من منتخب هولندا 1/1 وأيرلندا 0/0 وخسرت من إنجلترا 0/1 وخرجت من الدور الأول.

تاريخ منتخب مصر في كأس العالم هو 4 مباريات فقط وللأسف لم تفز في أي مباراة، تعادلت في مبارتين وخسرت مبارتين، لها من الأهداف ثلاثة أهداف ودخل مرماها ستة أهداف ولها نقطتين جمعتهما خلال مشاركتها في تصفيات كأس العالم.

كأس العالم 2018

البطولة القادمة وهي نسخة الحادي والعشرين من بطولات كأس العالم تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي سوف تستضيفها روسيا في الفترة ما بين 14  يونيو الي15 يوليو من عام 2018.

ولدي منتخب مصر أمل كبير هذه المرة في الصعود ألي تصفيات كأس العالم حيث يحتل المنتخب المصري المركز الأول في مجموعته برصيد 9 نقاط   ويأتي بعدة  منتخب أوغندا برصيد 7 نقاط.

مباراة مصر والكونغو القادمة8أكتوبر

موعد مباراة مصر والكونغو القادمة

تنتظر عشاق الكرة المصرية مباراة مصر والكونغو في تمام السابعة من مساء الأحد الثامن من أكتوبر على ستاد برج العرب بحضور  60 ألف من مشجعي المنتخب المصري والذي يترقب تحقيق نتيجة طيبة للمنتخب المصري أمام الكونغو في مواجهة مرتقبة.

القنوات الناقة

حصلت شبكة قنوات أون سبورت على حق نقل مباراة منتخب مصر والكونغو حصريا المقامة على ملعب برج العرب بالإسكندرية  بتعليق العالمي مدحت شلبي.

أقرأ أيضاً :

ملخص مباراة الارجنتين


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.