مباراة وفاق سطيف والوداد بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا | موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق غداً الجمعة منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المباراة التي تقام بين نادي وفاق رياضي سطيف (الجزائر) أمام نادي الوداد الرياضي (المغرب)، وكان نادي وفاق سطيف أنهى دور المجموعات في المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط خلف مازيمبي، بينما نادي الوداد المغربي تفوق وتصدر المجموعة الثالثة على متقدماً على حوريا الغيني برصيد 12 نقطة، مما سهل له اللعب في مباراة الذهاب خارج ملعبه.

مباراة وفاق سطيف والوداد بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا | موعد المباراة والقنوات الناقلة 1 13/9/2018 - 5:22 م

وكانت بعثة فريق الوداد المغربي قد وصلت إلى الجزائر في وقت سابق وسط استقبال تسوده الروح الرياضية والأخوة وأشادت به البعثة المغربية، حيث قامت إدارة وفاق سطيف بتوفير أتوبيس وسيارة للفريق، وكانت إدارة نادي وفاق سطيف قد حددت أن عدد التذاكر التي ستتوفر لتلك المباراة هي 16000 تذكرة خصصتهم للمباراة ككل، ومن الطريف أيضاً أن مدرب فريق وفاق سطيف مغربي الجنسية فتعتبر المباراة بنكهة مغربية.

وكان قد أثير موضوع رفض مدرب نادي الوداد استقبال مدرب فريق وفاق سطيف رشيد الطوسي، مما جعل مساعد مدرب الوداد يوسف أشامي يخرج بتصريحات عبر الإذاعة ووضح أن الأمر لم يكن سوى الحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتيتهم موضحاً أنه سيلعب أمام فريق كبير لا يمكن الاستهانة به ويأمل أن يؤدي مباراة قوية.

وعن تاريخ لقاءات الفريقين السابقة، فقد سبق أن التقى الفريقين من قبل في مبارتين سابقتين كانت في إطار نهائي بطولة دوري أبطال العرب 2008 والتي استطاع فيها نادي وفاق سطيف أن يفوز في مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0 جعلته يحسم البطولة لصالحه.

تقام المباراة على استاد 8 مايو 1945 بمدينة سطيف الجزائرية في تمام الساعة الـ10.00 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ7.00 بتوقيت جرينتش)، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 1 مالكة الحقوق الحصرية للبطولة بالإضافة إلى قناة الجزائرية الأولى الأرضية التي تبث عبر التردد الأرضي.

انتهت المباراة بفوز نادي وفاق سطيف على نادي الوفاق بنتيجة 1-0، أحرزه اللاعب إيسلا داودي في الدقيقة 16 من بداية المباراة وتقام مباراة العودة يوم الجمعة 21 سبتمبر.

اقرأ أيضاً:

الأهلي يتطلع للحسم المبكر في غينيا
الزمالك يتطلع للصدارة أمام الطلائع في غياب الغريم التقليدي


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.