موعد مباراة نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية اليوم صوب المباراة الحاسمة التي ستجمع بين قطبي كرة القدم السعودية، ويتقابل كل من فريق فريق الهلال والفيحاء، في نهائي كأس الملك 2022، وتعد البطولة هي أكبر ثاني بطولة في المملكة العربية السعودية بعد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فيما وحقق فريق الفيحاء مفاجأة بعد وصولة إلى نهائي كأس الملك وحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات قادها، حيث بدأ مشواره بالفوز على فريق أبها 4-0، وفي ربع النهائي فاز على فريق الباطن 2-1، وحقق مفاجأة أخرى بفوزه على فريق الاتحاد بهدف مقابل لا شيء، فيما ووصل فريق الهلال للمباراة النهائي بعد فوزه على فريق الرائد 2-0، وبعدها الفوز على فريق النصر في ربع النهائي 2-1، وأخيرا الفوز علي فريق الشباب 2-1.

موعد نهائي كأس الملك 2022

يلتقي كل من فريق الفيحاء وفريق الهلال في نهائي كأس الملك، اليوم الخميس الموافق 19-5-2022، في تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8 بتوقيت مصر، ويلتقي الفريقان علي إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس الملك 2022

تنقل مباراة نهائي كأس الملك السعودي على قنوات الرياضية السعودية وكذلك قنوات SSC وهي الناقل الحصري لمباريات المسابقات في السعودية.

جوائز نهائي كأس الملك 2022

فيما ويحصل الفائز في نهائي كأس الحرمين الشريفين من الهلال والفيحاء، سوف يحصل على 10 ملايين ريال سعودي، والوصيف سيحصل على 4 ملايين ريال، كما يتأهل الفائز لدوري أبطال آسيا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.