التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مولودية الجزائر والمريخ ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية والقناة المفتوحة الناقلة
موعد مباراة مولودية الجزائر والمريخ

يحل فريق المريخ السوداني ضيفاً ثقيلاً على مولودية الجزائر الجزائري مساء اليوم الخميس الموافق الحادي والثلاثين من يناير الجاري، وذلك في إطار منافسات مرحلة الذهاب من دور ربع النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال لكرة القدم، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر.

المريخ السوداني يدخل مباراة الليلة وعينه على الفوز من أجل وضع قدماً في دور نصف النهائي من بطولة زايد للأندية الأبطال، ويسعى لتحقيق الفوز على المولودية في مباراة الليلة، وكان المريخ قد استطاع أن يتأهل لهذا الدور بعد أن تمكن من الحصول على بطاقة التأهل عقب الفوز بأربعة أهداف لهدف في مباراة الذهاب بالدور الماضي على فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وقبل أن يخسر في مباراة الإياب بهدفين دون رد، ليكون المريخ السوداني في ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال بعد أن تفوق على فريق اتحاد الجزائر بنتيجة إجمالية 4-3.

على الجانب الآخر فإن فريق مولودية الجزائر الجزائري صاحب الأرض والجمهور في مباراة الليلة سيكون مطالباً بالفوز على المريخ من أجل أن يضع قدماً في دور نصف النهائي من كأس زايد للأندية، الفريق الجزائري تمكن من التغلب على فريق النصر السعودي بهدف دون رد في عقر داره بمباراة الذهاب، قبل أن يفوز على في الجزائر بمباراة الإياب بهدفين لهدف.

موعد مباراة مولودية الجزائر والمريخ

وقد تقرر أن تقام مباراة مولودية الجزائر ضد المريخ السوداني مساء اليوم الخميس في البطولة العربية للأندية والتي تحمل مسمى كأس زايد للأندية الأبطال، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السودان، السابعة مساءً بتوقيت الجزائر، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر والمريخ

هذا وسيتم النقل الحصري لمباراة مولودية الجزائر  والمريخ مساء اليوم الخميس من خلال شاشة قناة أبوظبي الرياضية 3، والتي ستنقل المباراة على الهواء مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.