موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي أمم أفريقيا للشباب والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

من المقرر أن تنطلق خلال الساعات القليلة القادمة مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، بين منتخبي مصر وكوت ديفوار، والتي من المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي.



مباراة مصر وكوت ديفوار

يذكر أن المنتخب المصري الأوليمبي قد تأهل إلى نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما، ليقوم بمواجهة كوت ديفوار، بعد أن قام بتحقيق فوزا كبيرا على مالي بهدف نظيف في أولى مباريات دور المجموعات.



ثم توالى الفوز في مباريات متتالية، حيث فاز على غانا بثلاثة أهاف مقابل هدفين، ثم هزيمة منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف واحد، ليواجه الفراعنة جنوب إفريقيا ويلحقون بهم هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويتأهل إلى المباراة النهائية أمام كوت ديفوار، ليقوم منتخب الفراعنة بحصد بطاقة التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

أما بالنسبة لفريق كوت ديفوار، فقد فاز على منتخب نيجيريا للشباب بهدف واحد دون رد في أولى مباراياته، ثم فاز بنفس النتيجة على جنوب أفريقيا وزامبيا، ما فاز على فريق غانا بركلات الترجيح.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

من المقرر أن تنطلق مصر وكوت ديفوار الساعة الثامة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم إذاعة أحداث المباراة على قناة تايم سبورت الأرضية.



وسوف نقوم بمتابعة أحداث المباراة الهامة معكم في نجوم مصرية، وسوف نقوم بعرض كافة التحديثات أولا بأول، ويسعدنا أن نتلقى توقعاتكم لنتائج هذا اللقاء أسفل المقال.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.