موعد مباراة مصر والكاميرون والتكشيل المتوقع وحقيقه عرض على قنوات غير مشفرة.. وفيديو الدب الروسى يتوقع”حسونة” يتوقع نتيجة قمة النهائى الأفريقى بين الفراعنة والكاميرون


لا حديث اليوم لعشاق الساحرة المستديرة فى مصر، سوى المباراة الهامه التى سيخوضها المنتخب الوطنى المصرى النهائى الأفريقى المرتقب اليوم بين المنتخب المصرى والمنتخب الكاميرونى، للحصول على لقب البطل الأفريقى، وتمثل نتيجة هذه المباراة ميدانا واسعا للتوقعات والرهانات بين الجماهير.
فالجماهير المصرية تحلم بأن يحصد منتخبها اللقب ويحمل الكأس للمره الثامنه فى تارييخه، اما امنتخب الكاميرونى يحلم بستعادة المجد الغائب عن عرين أسود الكاميرون منذ 15 عام حيث ان اخر مرة رفع المنتخب الكاميرونى فيها كأس بطولة الامم الافريقية كانت عام 2002.

مصر والكاميرون وموعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة

فى الاجتماع الفنى الذى عقدة الاتحاد الافريقى أمس تقرر بأن يرتدى المنتخب الوطنى المصرى الزى التقليدى له حيث يكون اتشرت الاحمر والشرت الابيض والجوارب السوداء، اما المنتخب الكميرونى سوف يرتدى الزى التقليدى لهم وهو التشرت الاخضر والشرت الاحمر والجوارب الصفراء، ويرتدى حكم المباراة اللون الاصفر.

وتردد على مسمع الكثير من المصرين فى الساعات القليلة الماضية ان قنوات بى ان سبورت الناقلة الحصريه لبطوله الامم الافريقية سوف تذيع المباراة المرتقبة بين مصر والكاميرون على القنوات المفتوحه لها والغير مشفرة، ولكن هذا ما نفتة ادارة القناة بشكل قاطع، حيث قال احد مسؤلى قنوات بى ان سبورت ان هذا الامر لم يجرى مناقشته من قريب او من بعيد فى مجلس ادارة القناة.

وستذيع قنوات بى ان سبورت نهائى الكان الافريقى مباراة مصر والكاميرون على القنوات المشفرة كعادتها فى تمام الساعه التاسعه بتوقيت القاهرة.

الاطمئنان على حاله المنتخب الوطنى قبل النهائى الافريقى

وكانت اخبار ترددت امس عن المدافع المصرى احمد حجازى يشعر بأجهاد بالغ فى العضله الخلفيه، وسادة حاله من القلق بين افراد الجهاز الفنى للمنتخب المصرى بقيادة الارجنتينى هكتور كوبر، وصرح طبيب المنتخب ان سيتم تقدير حجم الاجهاد وهذه الاصابه التى يعانى منها احمد حجازى واعلان التقرير النهائى صباح اليوم.

وبالفعل تم اعلان النتيجه النهائيه من مشاركه قلب دفاع المنتخب المصرى احمد حجازى، حيث قال طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري عن جاهزية اللاعب أحمد حجازي مدافع المنتخب المصري للمشاركة في المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا أمام الكاميرون.

وقال طبيب المنتخب: ” حالة حجازي لا تحتاج لتعليق مطول، اللاعب كان يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية منذ المباراة الماضية وأكمل المباراة دون مشاكل “، واختتم الدكتور محمد ابو العلا حديثه ” حجازى شارك في مران اليوم حتى نهايته، القرار الآن يرجع للجهاز الفنى وهو من له الحق فى الدفع به خلال المباراة المقبلة من عدمه ولكنه جاهز للمواجهة القادمة “.
جدير بذكر انه تم التاكيد من مشاركه اللاعب محمد الننى بعد شفائه بشكل تمام بعد الاصابه التى لحقت بيه وحرمته من عند خوض مباراة مصر مع المغرب وبوركينا فاسو، ومن منطلق اخر تم التاكيد على ان اصابه اللاعب محمد عبد الشافى اصبحت فى طور الشفاء التام واحتماليه اشراكه فى المباراة النهائيه وارده وبقوة، فى حين تأكد غياب اللاعب احمد حسن كوكا بعد تجدد اصابتة.

موضيع اخرى قد تهمك:

لاول مره الفنانه غادة عبد الرازق تنشر صورها ” بالبيجامة” من داخل الطائرة الخاصة بها.. وجمهور الفيس بوك يحسدها

بالمستندات.. 770 مليون جنيه مصروفات البرلمان فى 6 أشهر.. 16 مليون أجور النواب فقط

مباراة مصر والكاميرون
مباراة مصر والكاميرون

مباراة مصر والكاميرون ” نهائى الكان الافريقى” والتشكيل المتوقع لها

استقر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر على التشكيل الذى سيبدأ به الفراعنة مباراة الكاميرون النهائية فى بطولة الامم الافريقيه التى تستضيفها الجابون فى هذه النسخه لعام 2017، التشكيل الأساسي للفراعنة  يشهد عودة محمد الننى الذي غاب عن المباراتين الأخيرتين أمام المغرب وبوركينا فاسو، فيما قرر كوبر الاحتفاظ برمضان صبحي على مقاعد البدلاء كورقة رابحة للدفع بها أثناء المباراة.

وحل كوبر أزمة خط الهجوم بالدفع بعمرو وردة أساسيا في هذا المركز، بعد إصابة الثنائي الهجومي مروان محسن وأحمد حسن “كوكا”.

ومن المحتمل أن يبدأ الفراعنة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عصام  الحضري

خط الدفاع: أحمد فتحي – أحمد حجازي – علي جبر – أحمد المحمدي.

خط الوسط الدفاعي: محمد النني – طارق حامد.

خط الوسط الهجومي: محمود حسن “تريزيجيه” – عبد الله السعيد – محمد صلاح.

خط الهجوم: عمرو وردة.

مباراة مصر والكاميرون وتوقع الدب الروسى “حسونه” لنتيجه المباراة

فى تجربه جديده قامت بيها احد الصحف المصريه ” اليوم السابع” لتوقع نتيجة مباراة مصر والكاميرون ” النهائى الافريقى لعام 2017″، ذهب احد مراسى الصحيفه الى حديقه الحيوان وتوجه الى واحد من نزلاء حديقة الحيوانات وهو الدب الروسى الشهير بـ”حسونة” والذى بدوره توقع فوز المنتخب المصرى وتتويجه بالبطولة الثامنه فى تاريخة.

جدير بالذكر أن الدب حسونة، كان قد توقع نتيجة نهائى كأس مصر بين فريق الزمالك وغريمه التقليدى النادى الأهلى، بفوز أبناء ميت عقبة بالمباراة وهو ما تحقق، بنتيجة 3/1 فى مباراة تاريخية، توج خلالها نادى الزمالك باللقب، ونترككم مع الفيديو المصور لتوقع فوز المنتخب المصرى.

حسونة ينظر للكور

الدب حسونة

حسونة ينظر للكور

الدب حسونة

تفاعل الجمهور مع الدب

حسونة يختار كورة منتخب مصر

الدب حسونة


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.