التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

تعود الحياة من جديد لملاعب البريمرليج بعد أن توقفت أكثر من أسبوع بسبب أسبوع الفيفا، ومشاركة المنتخبات الأوروبية في بطولة دوري الأمم الأوروبية، عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز على موعد مع عودة منافسات البريمرليج من جديد ظهر يوم السبت، وذلك مع بداية منافسات الأسبوع الخامس من البريمرليج، والتي ستجمع بين فريقي ليفربول وتوتنهام على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، في قمة مباريات هذا الأسبوع.

أصحاب الأرض والجمهور توتنهام يدخلون المباراة محتلين المركز الخامس في جدول ترتيب أندية البريمرليج، الفريق اللندني تمكن من الفوز في 3 مباريات، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة منذ بداية الدوري هذا الموسم، والتي كانت على يد فريق واتفورد، ليأتي الفريق في المركز الخامس، ويسعى فريق توتنهام بقيادة مهاجمه هاري كين للفوز على ليفربول، والعودة للانتصارات مجدداً من أجل مواصلة المسيرة نحو قمة الترتيب.

أما فريق ليفربول فحاله أفضل من توتنهام قبل بداية هذه المباراة، الريدز تمكنوا حتى الآن من الحفاظ على قمة الترتيب منذ بداية المسابقة هذا الموسم، الفريق الذي يقوده الألماني يورجن كلوب، ويُعول على خدمات المصري محمد صلاح، والسنغالي سايدو ماني، يسعى للحفاظ على الصدارة والفوز على توتنهام في عقر دارهم بلندن، لذا فإن الفوز على توتنهام سيجعل الفريق على قمة البريمرليج.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام:

هذا ومن المقرر أن تبدأ قمة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين ليفربول وتوتنهام ظهر السبت، على أن تبدأ أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام:

هذا وسيتم نقل أحداث قمة مباريات الأسبوع الخامس في البريمرليج بين ليفربول وتوتنهام مساء الأحد القادم عبر شاشة قناة bein sports HD2، والتي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة بالتعليق العربي، ولم يتم حتى الآن الكشف عن معلق مباراة توتنهام وليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يقوم بالتعليق على مباراة توتنهام وليفربول ظهر السبت من خلال bein SPORTS HD2 المعلق عصام الشوالي، والذي كانت قد عينته شبكة القنوات الرياضية الشهيرة في الوطن العربي ليكون معلقاً على هذه المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.