موعد مباراة ليفربول وارسنال في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن قمة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول وارسنال في مباراة لن تكون سهلة بين الفريقين، خصوصاً وأن كل منهما له دوافع للفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول وارسنال في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

ارسنال بقيادة الفرنسي إيمري يسعي للاستمرار في التقدم نحو مقدمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، الفريق اللندني نجح في سبع مباريات متتالية أن يحقق العلامة الكاملة في عدد مرات الفوز، قبل أن يتعادل في المباراة الماضية أمام كريستال بالاس، ليكون فريق العاصمة الإنجليزية في المركز الرابع برصيد 22 نقطة، وبفارق أربع نقاط فقط عن مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب.

أما فريق ليفربول بقيادة فنية ألمانية ليورجن كلوب فيأمل في الحفاظ على سجل فريقه من الهزائم خالياً هذا الموسم في البريمرليج، الريدز خاضوا إلى الآن 10 مباريات، فازوا في ثماني جولات، وتعادلوا في مباراتين، ليكون الفريق متساوياً مع السيتي صاحب الصدارة، إلا أن فارق الأهداف جعل مانشستر سيتي على الصدارة.

موعد مباراة ليفربول وارسنال

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة ليفربول وارسنال مساء يوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال

هذا وسيتمكن متابعو الدوري الإنجليزي الممتاز من مشاهدة لقاء ليفربول وارسنال مساء السبت من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2 على أن يكون التعليق باللغة العربية على أحداث هذه المباراة.

وسيكون رؤوف بن خليف معلقاً على أحداث مباراة ارسنال وليفربول في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر القناة المذكورة سلفاً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.