موعد مباراة ريال مدريد وسيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة

على أرضية ملعب لوزنيكي بالعاصمة الروسية موسكو يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً على سيسكا موسكو الروسي، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما مساء يوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة من منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موعد مباراة ريال مدريد وسيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة

الريال الذي فقد أربع نقاط في آخر مباراتين له بالدوري المحلي يسعى للإنتفاضة أوروبياً من جديد، فالفريق الملكي الذي فاز بلقب البطولة الأوروبية في آخر 3 أعوام، يأمل في حصد البطولة للعام الرابع على التوالي، واستطاع الريال أن يحقق الفوز في الجولة الافتتاحية من منافسات هذه المجموعة على حساب فريق روما الإيطالي في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح الميرينجي، وقد أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

أما فريق سيسكا موسكو الروسي فيأمل في تحقيق أول فوز له هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا، الفريق الروسي تعادل في الجولة الأولى بهدف لمثله أمام فريق فيكتوريا بلزن التشيكي، ليأتي الفريق في المركز الثاني بجدول ترتيب هذه المجموعة مناصفة مع فيكتوريا بلزن بنقطة وحيدة.

موعد مباراة ريال مدريد وسيسكا موسكو الروسي

وقد تقرر أن تُجرى أحداث مباراة ريال مدريد ضد سيسكا موسكو الروسي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيسكا موسكو

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الريال أمام سيسكا موسكو الروسي من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، والتي من خلالها يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا على الهواء مباشرة وبالتعليق العربي بصوت عصام الشوالي.