موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا اليوم

تقام اليوم المباريات الأخيرة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أوربا. شهدت مباريات الأمس من نفس المجموعة لقاءات قوية، ومباريات اليوم لا تقل قوة عن مباريات الأمس. المباراة الجماهيرية التي ينتظرها الجميع اليوم عندما يلتقي الفريق الملكي ريال مدريد بطل النسخة السابقة من دوري الأبطال مع فريق دورتموند الألماني. تقام مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند على ملعب سانتياغو برنابيو معقل فريق ريال مدريد. تقام المباراة الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ريال مدريد وبروسيا دورتموند

نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في الذهاب :

يذكر انه كانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2/2 على ملعب سينجال أدونا بارك معقل فريق بروسيا دورتموند. أحرز أهداف فريق ريال مدريد خلال لقاء الذهاب رافائيل فاران وكريستيانو رونالدو، وأحرز أهداف فريق بروسيا دورتموند اللاعب الألماني أندري شورليه، وبيير أوباميانج.

موقف ريال مدريد وبروسيا دورتموند قبل اللقاء :

يدخل كلا الفريقين المباراة وقد ضمنا الصعود. وتأتي أهمية هذه المباراة كونها تحدد صاحب المركز الأول وصاحب المركز الثاني. يدخل فريق بروسيا دورتموند اللقاء متصدرا للمجموعه (F) برصيد 13 نقطة من أربعة مباريات فوز وتعادل وحيد. بينما يدخل فريق ريال مدريد اللقاء في المركز الثاني برصيد 11 نقطة من ثلاث مباريات فوز وتعادلان. يكفي فريق بروسيا دورتموند التعادل لضمان تصدره للقاء، بينما لا سبيل أمام المرينجي ومديره الفني زيدان سوي الفوز. يأمل المدير الفني لريال مدريد اليوم زيدان دعم أرضية الملعب والجماهير من اجل تحقيق الفوز على بروسيا دورتموند وتصدر المجموعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.