موعد مباراة تونس وإنجلترا كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

يستهل منتخب نسور قرطاج مشواره في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا بمواجهة منتخب إنجلترا لحساب المجموعة السابعة من مونديال روسيا 2018، وذلك مساء يوم الاثنين الموافق الثامن عشر من يونيو الجاري، في المباراة التي ستُقام على أرضية ملعب ستاد فولجوجراد أرينا بالأراضي الروسية.

موعد مباراة تونس وإنجلترا كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

المنتخب التونسي بقيادة مديرهم الفني الوطني نبيل معلول استطاع أن يصل لنهائيات كأس العالم روسيا بعد تصدره للمجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، فقد نجح نسور قرطاج في حصد 14 نقطة خلال مشوارهم بالتصفيات، ليأتي في الصدارة، ويتأهل لنهائيات روسيا.

أما المنتخب الإنجليزي فاستطاع هو الآخر العبور لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد تصدره للمجموعة التي ضمت سلوفاكيا واستنلندا وليتوانيا ومالطة وسلوفينيا، وتمكن منتخب الأسود الثلاثة من جمع 26 نقطة، وضعتهم في الصدارة هذه المجموعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة.

موعد مباراة تونس وإنجلترا:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة تونس وإنجلترا في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة السابعة من مونديال كأس العالم روسيا 2018 مساء الاثنين القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وإنجلترا:

وبخصوص القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة تونس وإنجلترا في كأس العالم 2018 على الهواء مباشرة، فمن المقرر أن تقوم قناة bein MAX1 بنقل المباراة بالتعليق العربي على شاشتها، بالإضافة إلى أن قناة ZDF الألمانية ستقوم بنقل هذه المباراة.