التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة بوكاجونيورز وريفر بليت “سوبر كلاسيكو” نهائي كوبا ليبرتادوريس والقنوات المفتوحة الناقلة
موعد مباراة بوكاجونيورز وريفر بليت "سوبر كلاسيكو" نهائي كوبا ليبرتادوريس والقنوات الناقلة

سيكون عشاق كرة القدم حول العالم مع موعد لمباراة السوبر كلاسيكو الأرجنتيني بين بوكاجونيورز وريفر بيليت في نهائي بطولة كأس الليبرتادوريس 2018 ليكون النهائي هو الأول بين الفريقين في تاريخ هذه البطولة، والتي سيتأهل الفريق الفائز بها لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية ديسمبر القادم بالإمارات العربية المتحدة.

بوكا جونيورز الأرجنتيني استطاع أن يتلغب على فريق بالميراس البرازيلي بأربعة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين، بواقع 2-0 في مباراة الذهاب، و2-2 بمباراة الإياب، ليكون الفريق الأرجنتيني في نهائي كوبا ليبرتادوريس 2018.

على الجانب الآخر فإن فريق ريفر بليت الأرجنتيني تمكن من بلوغ المباراة النهائية عقب إقصائه لفريق جريميو البرازيلي، الريفر خسر على أرضه في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل، إلا أنه تمكن من تحقيق الفوز على فريق جريميو البرازيلي في عقر داره بالإياب بهدفين لهدف، لتكون بطاقة التأهل الثانية من نصيب فريق ريفر بليت الأرجنتيني.

موعد مباراة بوكاجونيورز وريفر بليت

هذا وقد تقرر أن تُقام مباراة السوبر كلاسيكو بين بوكاجونيورز وريفر بليت في ذهاب نهائي كوبا ليبرتادوريس يوم السبت الموافق العاشر من نوفمبر الجاري، وذلك على ملعب بومبنيرا معقل فريق بوكاجونيورز، فيما سيكون لقاء الإياب على ملعب مونيمونتال في الرابع والعشرين من الشهر ذاته.

وستنطلق أحداث مباراة كلاسيكو القرن مساء يوم السبت القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بوكاجونيورز وريفر بليت

وسيتم البث الحي والمباشر للنهائي كوبا ليبرتادوريس بين البوكا وريفر بليت من خلال شاشة قنوات أبوظبي الرياضية، والتي تمتلك حقوق بث مباريات بطولة كأس الليبرتادوريس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الشهيرة عن نقلها لنهائي القرن بين بوكاجونيورز وريفر بليت مساء يوم السبت على الهواء مباشرة من خلال قناة أبوظبي الرياضية الثانية، لتكون مباراة السوبر كلاسيكو متاحة لجميع متابعي كرة القدم داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل مجاني.

نتيجة مباراة ذهاب نهائي كأس الليبرتادوريس

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين بوكاجونيورز وريفر بليت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويحتاج كل منهما للفوز على الآخر من أجل التتويج بلقب بطولة كأس الليبرتادوريس 2018، إذ أن اللوائح تفيد بأن المباراة النهائية لايتم الاحتكام إلى قاعدة تسجيل الأهداف خارج الأرض، وهو ما كانت تسير عليه البطولة طوال أدوارها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.