موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس القادمة في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

يحل فريق برشلونة ضيفاً على نظيره ريال بيتيس ضمن منافسات الأسبوع العشرين من الليجا، وذلك أمسية يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب ستاد خايمي لاتري سانتياغو معقل فريق ريال بيتيس.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس القادمة في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

برشلونة بقيادة مديره الفني فالفيردي يسعى لمواصلة ما بدأه مع فريقه مطلع هذا الموسم بالليجا، فالبرغم من أن الفريق قد ذاق أول خسارة له المباراة الماضية في كأس ملك إسبانيا على يد جاره إسبانيول منذ أغسطس الماضي، والتي كانت على يد ريال مدريد في السوبر الإسباني، إلا أن الفريق الكتالوني لم يٌهزم إلى الآن في الدوري هذا الموسم.

ترتيب برشلونة وبيتيس في الليجا:

فبعد أن خاض برشلونة هذا الموسم في الليجا 19 مباراة إلى الآن، لم يتذوق الفريق الكتالوني حتى الآن طعم الهزيمة فالفريق استطاع أن يفوز في ستة عشر جولة، وتعادل في ثلاث، ليكون برشلونة متربعاً على قمة جدول ترتيب الليجا برصيد 51 نقطة، وبفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد.

على الجانب الآخر سيحاول فريق ريال بيتيس إلى أن يُلحق بفريق برشلونة أول هزيمة له في دوري هذا الموسم، بيتيس خاض إلى الآن 19 مباراة، فاز في تسع، وتعادل مرتين، وتلقى الخسارة في ثماني جولات، ليكون الفريق في رصيده 27 نقطة جعلته في المركز السابع في جدول ترتيب الليجا، وهو مركز جيد بالنسبة للفريق، إن رغب في المنافسة على أحد المقاعد الأوروبية.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس:

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة ريال بيتيس وبرشلونة القادمة في الليجا مساء يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس:

ويمكنكم متابعة مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني أمام فريق ريال بيتيس سهرة الأحد من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3 التي ستقوم بنقل هذه المباراة عبر شاشتها على الهواء مباشرة بصوت المعلق يوسف سيف، ونشير إلى أن نتيجة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت لصالح برشلونة بهدفين دون رد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.