نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

على ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية يحل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفاً على برشلونة، في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي القادمة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

برشلونة يكفيه التعادل السلبي على الأقل أو الفوز بأي نتيجة من أجل إستكمال مشوار الفريق الكتالوني في بطولة دوري أبطال أوروبا، فنتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، تُرجح كفة برشلونة مساء اليوم، خاصة وأن الفريق الكتالوني سيلعب على أرضه ووسط جماهيره.

أما فريق تشيلسي الإنجليزي بقيادة المدير الفني الإيطالي كونتي فيأمل في مواصلة مشواره بالبطولة الأوروبية، الفريق اللندني يحتاج للتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على الأقل أوالفوز بأي نتيجة من أجل الحصول على بطاقة التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مشوار تشيلسي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا:

الفريق الإنجليزي استطاع أن يحل في المركز الثاني في المجموعة الثالثة “مجموعة الموت” والتي قد ضمت فريق روما، وأتلتيكو مدريد، وكاراباج اجدام، واستطاع البلوز حصد 11 نقطة بالتساوي مع المتصدر روما الإيطالي، إلا أن المواجهات المباشرة جعلت الفريق الإيطالي ليكون على رأس هذه المجموعة، ليأتي تشلسي في المركز الثاني.

أما برشلونة الإسباني فقد تمكن من حسم الأمور مبكراً، الفريق الذي تواجد في المجموعة الرابعة التي ضمت يوفنتوس، ولشبونة، وأوليمبياكوس، لم يجد صعوبة على الإطلاق في حسم أمور التأهل بشكل مبكر، فالفريق الكتالوني تعادل مرتين، وفاز في أربع، ليتصدر مجموعته برصيد 14 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي:

هذا وسيتم إقامة مباراة برشلونة وتشيلسي القادمة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي:

من جهتها أعلنت شبكة قنوات bein SPORTS عن نقلها لمباراة برشلونة وتشيلسي القادمة في دوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD1، وسيقوم بالتعليق على مباراة برشلونة القادمة ضد تشيلسي في دوري الأبطال كل من: رؤوف بن خليف، ويوسف سيف.

تشكيل برشلونة وتشيلسي اليوم:

تشكيلة برشلونة: شتيفن، البا، أومتيتي، بيكيه، روبيرتو، بوسكيتس، إنيستا، راكيتيتش، ميسي، سواريز، ديمبيلي.

تشكيلة تشيلسي: كورتوا، ازبيلكويتا، كريستيانسن، روديغير، موسيس، الونسو، فابريغاس، كانتي، ويليان، جيرو، هازارد.

نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة برشلونة وتشيلسي، واستطاع الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يتقدم للبلوجرانا مبكراً، فمع حلول الدقيقة الثالثة من البداية أصبحت النتيجة هدف للاشئ لصالح الفريق الكتالوني.

وفي الدقيقة التاسعة عشر نجح عثمان ديمبلي من تسجيل أول أهدافه بقميص برشلونة بدوري الأبطال، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الفريق الكتالوني.

ومع حلول الدقيقة الرابعة والستين من المباراة، عاد ميسي من جديد ليوقع على الهدف الشخصي الثاني له، والثالث لفريقه، منهياً على أحلام البلوز في إستكمال مشوارهم بدوري الأبطال، ولتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة لصالح برشلونة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of حاتم محمد من السودان
    حاتم محمد من السودان يقول

    إنشاء الفوز لبلوز

  2. Avatar of الحسن من موريتانيا
    الحسن من موريتانيا يقول

    كل من يأتي إلي الكامنوه عليه ان يهاجم او يهاجمه او يدافع ويستقبل أهداف فلكامنوه مقبرة الفرق الكبيره.عاشق كتلوني

  3. Avatar of الحسن شيغالي
    الحسن شيغالي يقول

    ان الحسن من موريتانيا إن شاء الله برشلونه بيفوز