موعد مباراة الوداد ومازيمبي الكونغولي نهائي كأس السوبر الأفريقي 2018 والقنوات الناقلة

سيكون المركب الرياضي محمد الخامس مسرحاً لإقامة مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي 2018 بين الوداد ومازيمبي الكنغولي مساء يوم السبت الموافق 2018/2/24، والتي يسعى فيها الوداد المغربي للفوز باللقب من أجل إضافة لقب قاري جديد إلى خزائنه.

موعد مباراة الوداد ومازيمبي الكنغولي نهائي كأس السوبر الأفريقي 2018 والقنوات الناقلة

الوداد الرياضي المغربي استطاع أن يحقق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 بعد أن فاز على الأهلي المصري بهدف دون رد في مباراة الإياب والتي أقيمت على المركب الرياضي محمد الخامس، بعد أن خرج الفريقان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق من لقاء الذهاب، والذي أٌقيم على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

أما فريق مازيمبي الكونغولي، والذي وصل لنهائي كأس السوبر الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي، إذ أنه نجح في التتويج بلقب هذه البطولة عام 2016 على حساب فريق النجم الساحلي التونسي، إلا أنه تلقى الخسارة في نهائي سوبر 2017 أمام صن داونز الجنوب أفريقي، ويسعى مازيمبي للفوز بلقب هذه البطولة، وإن كانت الأمور ستكون صعبة عليه على المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب.

موعد مباراة الوداد ومازيمبي الكنغولي:

هذا وقد حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد إقامة مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي بين الوداد الرياضي المغربي ومازيمبي الكنغولي مساء يوم السبت الموافق 2018/2/24، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت المغرب المحلي وهو نفس توقيت جرينيتش، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ومازيمبي:

وسيتمكن المشاهدون من متابعة أحداث مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي بين الوداد ومازيمبي الكنغولي مساء يوم السبت من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD1، والتي ستقوم بنقل مباراة الوداد ومازيمبي بالتعليق العربي على الهواء مباشرة بصوت المعلق جواد بده.