موعد مباراة (الهلال والنصر) السعودي الخميس 10-3-2016 والقنوات الناقلة

عشاق ومتابعي ومحبي الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، دوري (عبد اللطيف جميل)، أنتم على موعد اليوم مع المتعة والإثارة وقمة الدوري السعودي، حيث يلتقي قطبي الكرة السعودية (الهلال والنصر) في مباراة يترقبها الملايين من السعوديين، والكثير من محبي الكرة السعودية في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث تتميز اللقاءات التي تجمع بين الفريقين بالقوة والمتعة والإثارة دائما.

موعد مباراة (الهلال والنصر) السعودي الخميس 10-3-2016 والقنوات الناقلة 1 9/3/2016 - 4:29 م

وتقام هذه المباراة ضمن مباريات الأسبوع العشرون من الدوري السعودي، وهى المباراة الإفتتاحية في هذا الأسبوع، حيث يحل فيها (النصر) ضيفا على الهلال، وقد تم طرح تذاكر هذه المباراة عبر الإنترنت منذ أكثر من يومين وتم نفاذها كلها.

هذا وقد كانت مباراة الذهاب التي أقيمت في الدور الأول قد انتهت بفوز (الهلال) بنتيجة 2/1، ويسعى الهلال من خلال هذا اللقاء إلى الفوز بثلاث نقاط غالية تجعله ينافس على صدارة الدوري السعودي، والذي يحتل فيه المركز الثاني برصيد 41 نقطة خلف النادي (الأهلي) الذي يحتل المركز الأول برصيد (42) نقطة.

أما (النصر) فيسعى إلى الفوز بهذا اللقاء للثأر من هزيمة الدور الأول، ومحاولة الدخول إلى المربع الذهبي في البطولة لكي يضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال أسيا العام القادم، ويحتل (النصر) المركز الثامن في جدول المسابقة برصيد (25) نقطة فقط لا غير.

موعد مباراة (الهلال والنصر) السعودي الخميس 10-3-2016 والقنوات الناقلة.

تقام مباراة (الهلال والنصر) اليوم الخميس الموافق 10 مارس 2016 على أرضية إستاد الملك (فهد بن عبد العزيز) الدولي في تمام الساعة 7:30 مساءا بتوقيت السعودية، والساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات (إم بي سي برو سبورت) الرياضية، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق السعودي (فارس عوض).



عرض التعليقات (1)