موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الدوري السعودى

يتساءل العديد عن موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم، حيث يتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودى الممتاز بـ 37 نقطة، ولعب فريق الهلال 16 مباراة، فاز على المنافسين في 11 مباراة منها، وخسر في مباراة واحدة، بينما تعادل فريق الهلال في اربعة مواجهات. سجل مهاجمى الفريق 35 هدفاً بينما تلقت شباكه 17 هدف.
بينما يقع فريق الفيحاء في المركز الـ 13، حيث فاز الفريق في 4 مواجهات، بينهما تلقى الخسارة في 9 مواجهات، وكانت أخر مباراة جمعت بين الفريقين قد انتهت بنتيجة 1-0 للهلال.

موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الدوري السعودى 1 27/1/2019 - 3:29 م

نتائج آخر مباريات الهلال والفيحاء

وكانت أخر مباراة لفريق الهلال قد انتهت بفوزه على الفيصلي بثلاثة أهداف لهدفين، مساء الإثينين في منافسات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما خسر فريق الفيحاء مباراتة أمام النصر بـ ستة أهداف نظيفة

موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم

يتواجه فريق الهلال والفيحاء اليوم 27 يناير، والموافق لـ 21 من جمادى الأول 1440 هجرياً، في الجولة السابعة عشر من الدوري السعودى، وحيث سُتقام المباراة على ملعب مدينة المجمعة في مدينة الرياض.

حيث سيتم بث مباراة الهلال والفيحاء مباشرة على قناة السعودية الرياضية (1)، بتعليق سمير المعيرفى، في تمام الساعة السادسة والثلث بتوقيت السعودية وقطر واليمن والبحرين، والساعة الخامسة والثلث بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وليبيا.

ويمكنك متابعة موقع نجوم مصرية لمعرفة أحدث الأخبار عن مباراة الهلال والفيحاء، كما يمكنك المتابعة المباشرة لكافة أخبار الدوري السعودى للمحترفين.