موعد مباراة الهلال والفتح الأحد 2017/12/10 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة، على أرضية ملعب ستاد الأمير عبدالله بن جلوي “الإحساء” وفي إطار منافسات مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك مساء الأحد القادم الموافق العاشر من ديسمبر الجاري.

موعد مباراة الهلال والفتح الأحد 2017/12/10 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

الهلال يدخل مباراته القادمة أمام الفتح وهو متصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فالزعيم خاض عشرة مباريات حتى الآن في الدوري السعودي للمحترفين، وله مباراتين مؤجلتين، فقد تمكن فريق الهلال من الفوز في ثماني جولات، وتعادل مرتين، ليحصل الفريق على 26 نقطة حتى الآن.

أما الفتح فيدخل هذه المباراة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، الفتح لعب هذا الموسم 12 مباراة، وفاز في أربع مباريات وتعادل في ثلاث، وخسر في خمس، ليجمع الفريق 15 نقطة في دوري هذا الموسم.

موعد مباراة الهلال والفتح القادمة في الدوري السعودي للمحترفين:

وبحسب ما قد تم الاعلان عنه فإن مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي للمحترفين أمام الفتح ستقام يوم الأحد القادم في تمام الساعة الثامنة إلا الثلث مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة إلا الثلث مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح:

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الفتح والهلال القادمة أمسية الأحد الموافق 2017/12/10 من خلال شبكة قنوات MBC PRO SPORTS، والتي تقوم بنقل كافة أحداث وفعاليات مباراة الهلال والفتح القادمة في الدوري السعودي للمحترفين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.