موعد مباراة الهلال والشباب العُماني البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

يستهل فريق الهلال السعودي مشواره في البطولة العربية للأندية مساء يوم الأحد الموافق الثاني عشر من أغسطس، وذلك حين يواجه فريق الشباب العماني في ذهاب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية على ملعب ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض.

موعد مباراة الهلال والشباب العُماني البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

الزعيم السعودي نجح في أن يحقق موسماً جيداً الموسم الماضي، إذ أن الفريق تمكن من الفوز ببطولة الدوري السعودي للمحترفين على الصعيد المحلي، وعلى الصعيد القاري خرج الفريق وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا من دوري المجموعات بعد أن أتى في نهاية مجموعته بدوري الأبطال، ليودع زعيم الآندية لسعودية البطولة مبكراً.

أما فريق الشباب العماني فقد نجح في احتلال وصافة الدوري العماني الموسم الماضي، بالإضافة إلى وصافة الكأس، حيث تلقى الفريق الخسارة من فريق النصف في نهائي كأس السلطان قابوس.

موعد مباراة الهلال والشباب العماني

وقد حددت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي موعد إقامة مباراة الذهاب بين الهلال السعودي والشباب العماني في دور ال 32 من البطولة العربية للأندية، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب العماني

وسيتم نقل أحداث مباراة الهلال السعودي القادمة في البطولة العربية للأندية مساء يوم الأحد القادم من خلال شاشة قناة أبو ظبي الرياضية الأولى، وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الهلال والشباب العماني المعلق محمد الشماسي.