التخطي إلى المحتوى
متابعة موعد مباراة الهلال والشباب اليوم الأربعاء الموافق 1-11-2017 في الدوري السعوي 1438
موعد مباراة الهلال والشباب

موعد مباراة الهلال والشباب في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم السعودية، يدخل نادي الهلال في منافسة هامة للغاية يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر نوفمبر لعام 2017، ويطمح في أن يحقق الثلاث نقاط على نادي الشباب خاصة بعد فوزة الكبير الذي حققه على نادي النصر الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

ويطمح نادي الهلال السعودي في الاستمرار بالقوة الضاربة التي تمثلت فيه في العام الماضي حينما حقق لقب دوري جميل السعودي، ليحاول أن يحافظ على البطولة داخل النادي الأزرق.

موعد مباراة الهلال والشباب

الهلال السعودي حقق الانتصار في سبعة مباريات كاملة وتعادل في واحدة، ولم يتلقى فريق الهلال أى خسارة من جانب أى فريق في المملكة العربية السعودية حتي الآن، وإذا حقق نادي الهلال الفوز على نادي الشباب سيقترب بشدة من صدارة الترتيب مرة اخرى ويتساوى في النقاط مع نادي أهلي جدة مع العلم أن الهلال له مباراة مؤجلة، وذلك بسبب خوض لقاءات دوري أبطال أسيا.

توقيت لقاء الهلال والشباب

  • الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة
  • السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة

والجدير بالذكر وأن البث التلفزيوني لمباراة الهلال السعودي والشباب في الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل تمتلك حقوقه القناة السعودية التي تبث على عرب سات mbc pro sport 1، وسوف نحاول معكم في موقعنا نجوم مصرية التغطية الكاملة للمباراة لحظة بلحظة منذ بداية اللقاء وحتى نهايته.

تحديث.. إنتهت منذ لجظات مباراة النادي الأهلي السعودي ونادي الفيحاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لذلك تكون الفرصة متاحة للهلال السعودي بتصدر الدوري مرة أخرى في حال فوزة على الشباب مساء اليوم الأربعاء.

تشكيل فريقي الهلال والشباب

أعلن المدير الفني الأرجنتيني لنادي الهلال رامون دياز عن التشكيل الذي سيخوض به اللقاء اليوم والذي يسعى لتحقيق الثلاثة نقاط لصدارة جدول ترتيب دوري جميل في مباراة قوية أمام نادي الشباب.

متابعة موعد مباراة الهلال والشباب اليوم الأربعاء الموافق 1-11-2017 في الدوري السعوي 1438

كما أعلن المدير الفني الأرجواني لنادي الشباب دانيال كارينيو عن التشكيل الذي سيخوض به اللقاء أمام غريم قوي مثل نادي الهلال حيث ضم التشكيل اللاعبين: فاروق بن مصطفي – فهد غازي – جمال بن العمري – عبدالمجيد الصليهيم – – ماركوس بيتريللي – ناصر الشمراني – صالح القميزي – عبدالله الفهد – سعد الامير – هتان باهبري – عبدالله الخيبري.

مباراة الهلال اليوم

  • لم يتبقى سوي 3 ساعات فقط على اللقاء الهام بين الهلال السعودي ونادي الشباب
  • الهلال نحو الوصول إلى الصدارة والشباب يستنفذ أنفاسة الاخيرة
  • لم يتبقى سوى دقائق قليلة على بداية اللقاء وسنقوم بتغطية اللقاء لحظة بلحظة
  • انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون اهداف.
  • تقدم نادي الهلال على نادي الشباب عن طريق لاعبه كارلوس إدواردو لتصبح النتيجة 1-0.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.