التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال وبيروزي الإيراني اليوم الثلاثاء في نصف نهائي دوري أبطال أسيا
نتيجة مباراة الهلال

نتيجة مباراة الهلال – يلتقي نادي الهلال السعودي اليوم مع نادي بيروزي الإيراني ضمن إياب دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أسيا اليوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر، وذلك على ملعب السلطان قابوس بالعاصمة العمانية “مسقط”، ويسعى نادي الهلال في ضمان التأهل إلى نهائي البطولة الأسيوية خاصة بعد أن حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

متابعة مباراة الهلال وبيروزي

ويخوض نادي الهلال السعودي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن قام بتسهيل مهمة التأهل إلى النهائي بعد فوز كبير حققه الزعيم في المباراة الأولى التي جمعت الفريقين، حيث أحرز نادي الهلال رباعية نظيفة أحرز ثلاثة منها اللاعب السوري عمر خربين بينما سجل ياسر الشهراني هدف، لتصبح فرص نادي الهلال في التأهل إلى النهائي كبيرة جدا، ومن المنتظر أن يشهد اللقاء مساندة جماهيرية كبيرة من قبل محبي الزعيم والاحتفال بالتأهل.

بينما نادي بيروزي الإيراني فمهمة صعوده إلى دور النهائي أصبحت معقدة بعد أن فرط في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب ولكنه يسعي إلى تحقيق فوز في تلك المباراة لرجوع الروح المعنوية لدى اللاعبين الذين بذلوا مشوار كبير حتى وصلوا إلى دور نصف النهائي، مما يجعلهم يتمسكون بالأمل الضعيف الذي بقى لهم في التأهل.

توقيت مباراة نادي الهلال وبيروزي الإيراني والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر ضمن دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أسيا في تلك المواعيد.

  • الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 20:00 بتوقيت سلطنة عمان ودولة الإمارات.

وسيتم نقل المباراة على الهواء على مجموعة قنوات بي إن الرياضية التي لديها الحقوق الحصرية في إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أسيا، حيث سيتم بث المباراة على قناة BEIN sports HD3 بتعليق المعلق السوداني سوار الذهب، كما أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم عن إدارة المباراة تحكيميا بطاقم تحكيم عماني بقيادة الحكم الدولي أحمد أبي بكر.

وسينتظر المتأهل من تلك المباراة نتيجة مباراة شنغهاى الصينى واراوا ريد دياموندز اليابانى والتي ستقام غدا الأربعاء في اليابان بعد أن أقيمت مباراة الذهاب في الصين وأنتهت بالتعادل بهدف مقابل هدف.

ويسعى نادي الهلال السعودي في الفوز ببطولة دوري ابطال اسيا وتحقيق لقب جديد يضاف إلى البطولات الكبيرة التي حققها الزعيم بالاضافة الي المشاركة في كاس العالم للاندية والتي سوف تقام في الامارات.

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي

  • بدأت المباراة بين نادي الهلال السعودي ونادي بيروزي الإيراني على ملعب السلطان قابوس بسلطنة عمان ومازالت النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.
  • نادي بيروزي الإيراني يسجل الهدف الأول عن طريق لاعبه جودوين منساه في الدقيقة 16 لتصبح نتيجة اللقاء 1-0.
  • اللاعب السوري عمر خربين ينجح في تسجيل هدف التعادل لصالح نادي الهلال في الدقيقة 30 وتصبح النتيجة 1-1.
  • جودين منساه يسجل الهدف الثاني لنادي بيروزي ليتقدموا بنتيجة 2-1 على نادي الهلال.
  • عمر خربين يسجل هدف التعادل وتصبح النتيجة 2-2

انتهت المباراة وتصبح نتيجة مباراة الهلال وبيروزي هي التعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، أحرز هدفي الهلال اللاعب عمر خربين وأحرز هدفي بيروزي اللاعب جودين منساه، وبهذه النتيجة يتأهل نادي الهلال إلى نهائي بطولة دوري أبطال أسيا بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 6-2، وينتظر المباراة الأخرى والتي تحدد الطرف الثاني في نهائي البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.