موعد مباراة النصر والحزم القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ينتظر الملايين من عشاق ومتابعي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مباراة نادي النصر ونادي الحزم السعودي، وذلك في إطار مباريات الجولة الثامة عشرة في البطولة، والتي من المقرر أن يتم إقامتها يوم السبت القادم.

موعد مباراة النصر والحزم القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة 1 21/2/2020 - 12:32 ص

موعد مباراة النصر والحزم

ومن الجدير بالذكر أنه من المخطط أن تقام المباراة يوم السبت الموافق 22 فبراير 2020، وذلك على ملعب نادي الحزم، حيث سيتم بث وإذاعة المباراة في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعوية، والساعة 5:40 بتوقيت القاهرة، وطرابلس، والصومال، والمملكة الأردنية، وكذلك الساعة 7:40 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كما تجدر الإشارة إلى كون فريق النصر يحتل حتى الآن المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نادي الهلال، وذلك برصيد 38 نقطة، حصل عليهم بعد أن خاض 18 مباراة، تمكن من الفوز في 11 مباراة، بينما قد تعادل في 5 مباريات، وتعرض للخسارة في مبارتين فقط، مسجلًا خلال تلك المباريات 30 هدف، واستقبلت شباكه 10 مباريات.

بينما يحتل نادي الحزم المركز العاشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك برصيد 22 نقطة، حصل عليهم بعد أن خاض 18 مباراة، تمكن من الفوز في 6 مباريات فقط، بينما تعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 أخرى، وتمكن خلالهم من تسجيل 27 هدف، بينما استقبلت شباكه 33 هدف.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم

وفي سياق متصل يذكر أنه سيتم إذاعة المباراة، على قناة الرياضية السعودية 1 المفتوحة والمجانية، الموجودة على القمر الصناعي نايل سات، وذلك عن طريق المعلق الصوتي جعفر الصليح.