نتيجة مباراة النصر والباطن اليوم الإثنين 4-12-2017 في الدوري السعودي

مباراة النصر والباطن من المقرر أن تقام اليوم الإثنين الموافق الرابع من ديسمبر 2017، وذلك بعد أن تم تأجيلها في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي، بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها المملكة من قبل، وكان من المفترض أن تقام المباراة في الـ 31 أكتوبر الماضي، وتم تأجيلها بشكل رسمي  من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، لتقام اليوم على ملعب الباطن.

مباراة النصر والباطن

نتيجة مباراة النصر والباطن

تعل الباطن والنصر في مباراة اليوم بهدف لكل منهما، أحرز هدف النصر ليوناردو ردوريجيز من ضربة جزاء في الدقيقة 42 من ضربة جزاء، وجاء هدف الباطن عن طريق لاعبه جوناثان بينتيس، في الدقيقة 34 من زمان المباراة.

شهدت المباراة خروج بعض الكروت الصفراء في حق لاعبي الفريقين، حيث حصل ماجد كنبة على أول بطاقة صفراء في المباراة في الدقيقة 36، وفي الدقيقة 40 حصل بندر المطيري على ثاني بطاقة صفراء للباطن.

وبالنسبة للاعبي النصر، فكانت أول بطاقة صفراء من نصيب اللاعب عوض خميس في الدقيقة 68، وفي الدقيقة 71 حصل إبراهيم غالب على البطاقة الثانية، وفي الدقيقة 76 حصل اللاعب المصري حسام غالي على ثالث البطاقات الصفراء للاعبي العالمي.

مباراة النصر والباطن

يحتل نادي النصر حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، وفي جعبته 22 نقطة، متفوقاً على الباطن الذي يمتلك من النقاط 18 نقطة فقط،   جمعها النصر من 11 مباراة، فاز النصر في 6 مباريات، بينما تعادل في 4 مباريات، وخسر في مباراة واحدة فقط.

بينما يحتل نادي الباطن المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 18 نقطة، حيث لعب 11 مباراة، فاز في 4 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مثلها.

المواجهة الأخيرة للعالمي كانت أمام الفتح، يوم 29-11-2017، وفاز النصر حينها بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للفتح، أحرزها برونو أوفيني في الدقيقة 27، حسن الراهب في الدقيقة 35، ويليام جيبور في الدقيقة 77، بينما أحرز هدف الفتح الوحيد محمد أمان في الدقيقة 51، في مباراة جمعتهما على ملعب فيصل بن فهد.

مباراة النصر والباطن

المواجهة الأخيرة للباطن كانت أمام الفيصلي السعودي، بتاريخ 30-11-2017، فاز حينها الباطن بهدف وحيد مقابل لا شيء، أحرز هدف المباراة الوحيد البرازيلي جوناثان بينيتيز دي كونسيساو، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة.

من ناحية أخرى يسعى النصر المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري حسام غالي للفوز بالثلاثة نقاط، لانتزاع صدارة الدوري السعودي من أهلي جدة، ويسعى العالمي إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي بعد أن فاز في ثلاثة مواجهات من قبل على الرائد بنتيجة 5:0، وعلى الاتحاد بنتيجة 1:0، وأخيراً على الفتح بنتيجة 3:1، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي 29 نوفمبر.

مباراة الباطن والنصر

هذا وقد علق المدير الفني الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس، مدرب النصر السعودي، أن ناديه يسعى للفوز اليوم في المباراة المرتقبة مع الباطن لمواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها فريقه في الدوري السعودي، وأضاف أن كل المباريات في الدوري صعبة، وأن هدفه في هذه المرحلة هو الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط، وأن أرضية ملعب الباطن أو الجمهور لم يكون عائق أمامنا بأي شكل، وأضاف في تصريحات صحفية أنه يحترم كل المنافسين في الدوري، وأن الباطن فريق قوي ويملك مجمعة من العناصر الجيدة التي تهدد مرمانا، وأخيراً أكد أنه على ثقة كبيرة بلاعبي فريقه، وأنهم قادرون على عبور هذه المباراة.

أسعار تذاكر مباراة الباطن والنصر

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الباطن السعودي على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أسعار تذاكر مباراة النصر والباطن التي ستقام عصر اليوم على ملعب الباطن، في شركة الفوزان، فندق راية الشلال، حروف الماسية، كافيه سفن دايز، وشملت الأسعار كالتالي:

أسعار تذاكر مباراة النصر والباطن

  • سعر التذكرة الموحدة 40 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة المنصة 300 ريال سعودي.

بطاقة مباراة الباطن والنصر

المباراة الباطن vs النصر
موعد المباراة الإثنين 4-12-2017، الساعة 5:40 م بتوقيت السعودية
ملعب المباراة الباطن
حكم المباراة لم يتم تحديده

موعد مباراة النصر والباطن

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والباطن اليوم في تمام الساعة 5:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 4:40 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وذك عبر قناة NBC pro HD 1.

تشكيلة النصر السعودي

تشكيلة النصر لمباراة اليوم

القائمة الأساسية: حسن شيعان – عوض خميس – برونو أوفيني – عمر هوساوي – سعد لكرو – حسام غالي – إبراهيم غالب – يحيي الشهري – ليوناردو – محمد فوزير – محمد السهلاوي.

قائمة البدلاء: صالح الوحيمد – عبد الله مادو – خالد الغامدي – فهد الجميعة – عبد العزيز الجبرين – أحمد الفريدي – ويليام جيبور.

تشكيلة الباطن السعودي

تشكيلة الباطن لمباراة اليوم

القائمة الأساسية: مزيد فريح – لويس باولو – سلطان مسرحي – بندر ناصر – مهنا واقص – فالدو الهينهو – ماجد كنبة – عبد الله الجوعي – جوناثان بينتيس – عبد الملك ملواج – أديسون تراباي.

قائمة البدلاء: ناصر المحيني – جمال محمد – خالد الدخيل – عبد المجيد عبيد – نايف عيسى – معن الخضري – سهو مطلق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.