ملخص مباراة النصر وأحد اليوم في الجولة 20 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين

أثبت المدرب الجديد للنصر السعودي حضوره اليوم في مباراة النصر وأحد من خلال رجوع فرحة التهديف لجماهير النصر العريضة، حيث تذوق النصر هدفين غاليين من ضربتي جزاء سددت بواسطة محمد السهلاوي في الدقيقة 59 من المباراة، وليوناردو البرازيلي في الدقيقة 87، وبذلك أرتفع رصيد نقاطه إلى 30 نقطة، ليصبح في المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي، ويتخلى عن أحد ويتركه وحيدًا في المركز ما قبل الأخير.

مباراة النصر وأحد

بعد هدف السهلاوي الناتج من خطأ المدافع الجزائري، نصر الدين خوالد، إذ قام بعرقلة مدافع النصر فاحتسبها الحكم ضربة جزاء صريحة، ارهق مهاجمي أحد دفاعات النصر دون جدوى ودون توفيق، ثم اختتمها البرازيلي بالهدف الثاني الذي قضي على كل فرص أحد في التعادل.

مباراة النصر وأحد ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري السعودي، أعلن اتحاد كرة القدم السعودي عن الجدول الزمني لمباريات الأسبوع العشرين من الدوري السعودي للمحترفين، وقد وقعت مباراة النصر وأحد في اليوم الأول من الأسبوع، ومن المخطط إقامة المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض، الذي يعتبر الملعب الرئيسي لفريق النصر السعودي، ولم يحدد طاقم التحكيم الذي سوف يدير المباراة حتى الآن، تابعونا لمزيد من المعلومات حول تشكيل الفريقين.

ويحتل نادي النصر المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة، وهو نفس رصيد نادي اتحاد جدة ولكن بفرق عدد النقاط بين كل منهما، ومن المتوقع أن تكون الحالة النفسية للاعبي الفريق سيئة إذ أنه قد خسر أخر مباريتين له أمام الفيحاء وأمام الفتح، الأمر الذي أدى إلى إقالة الجهاز الفني للنصر، واليوم ننتظر ماذا سوف يفعل المدرب الكرواتي كرونسلاف يورشيتش في مقدمة صفوف النصر لأول مرة.

جدير بالذكر أن مباراة النصر وأحد الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي لكل من الفريقين بهدفين لكل منهما، والتي بدأ فريق أحد بالتهديف فيها في الدقيقة 27 من الشوط الأول بواسطة أيمن فتيني، ثم أحرز كاروليس اندريا ماستينور الهدف الثاني لأحد في الدقيقة 49 من المباراة، وبعد محاولات شتى للنصر استطاع أن يحرز أول هدف في الدقيقة 70 بواسطة محمد السهلاوي، ثم أحرز هدف التعادل في الدقيقة 85 من خلال اللاعب ليونادرو رودريغيز بيريرا.

مباراة النصر وأحد
مباراة النصر وأحد الإياب 3 فبراير 2018

موعد مباراة النصر وأحد في الجولة 20 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين

من المخطط إقامة المباراة يوم السبت القادم الثالث من فبراير من عام  2018 الموافق السابع عشر من جمادي الأول من عام 1439 هجرية، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دبي، وفي تمام الساعة السادسة وخمسة واربعون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة. وذلك في مدينة الرياض على استاد الأمير فيصل بن فهد.

تأتي هذه المباراة بعد تسلم نادي النصر السعودي البطاقة الدولية للاعب التونسي فرجاني ساسي أمس الخميس، وبذلك يصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة في مباراة النصر وأحد القادمة، وكان اللاعب قد انضم لفريق النصر بعد تعاقد رسمي في صفقة بلغت قيمتها مليوني دولار بعقد لمدة ثلاث سنوات.

على حين أنهى نادي أحد الرياضي تواجد اللاعب البرازيلي إدواردو فيريجيدو في صفوف فريقه نهاية الشهر الماضي، وذلك عن طريق مخالصة بعد ستة أشهر فقط من انضمامه لصفوف فريق أحد.

المواجهات السابقة بين نادي النصر وأحد

اقتصرت المواجهات السابقة بين فريقي النصر وأحد على ثلاثة مواجهات فقط، تعادل خلالها الفريقان في عدد مرات الفوز بمرة واحدة لكل منهما، في حين اقتصر عدد مرات التعادل على مرة واحدة فقط.

وكانت مباراة النصر واحد الذهاب قد أقيمت في الأسبوع السابع من دوري جميل للمحترفين، وقد انتهت بالتعادل وأحرز أهداف المباراة الأربعة كل من اللاعب أيمن قتيتي في الدقيقة السابعة والعشرون أعقبه تسجيل اللاعب كاروليس أندريا ماستيتور لهدف في الدقيقة التاسعة والأربعون، ليتقدم بذلك فريق احد بهدفين مقابل لا شيء في الشوط الأول، واستطاع فريق النصر التعويض عن طريق تسجيل هدفيه في الشوط الثاني عن طريق اللاعبين محمد السهلاوي وليوناردو رودريغيز بيريرا وذلك في الدقائق السبعين والخامسة والثمانين على التوالي. وكانت المباراة قد أقيمت تحت إدارة الحكم محمد الهاويش، بطاقم مساعدين مكون من عبد العزيز السمري وإبراهيم الدخيل، وحكم رابع فيصل البلوي.