موعد مباراة المصري والأهلي في الدوري المصري الأسبوع 11

تنطلق مباراة المصري والأهلي غداً  الثلاثاء الموافق 28-11، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 11 في الدوري الممتاز. تقام المباراة بستاد الجيش بمدينة برج العرب في مدينة الأسكندرية. ويأتى موعد مباراة المصري والأهلي في تمام الساعة الثامنة مساءا. يحتل نادى الأهلي المركز الرابع برصيد 16 نقطة. ويأتى نادى المصري البورسعيدى في المركز الثانى برصيد 22 نقطة. وفيما يلى نتعرف على موعد المباراة واستعدادات الفريقين للمباراة غدا.

الدورى المصرى

موعد مباراة المصري والأهلي والقنوات الناقلة

يلتقى نادى المصري البورسعيدى بقيادة العميد حسام حسن مع الأهلي بقيادة حسام البدرى في تمام الساعة الثامنة مساءا بستاد الجيش بمدينة الإسكندرية. سيتم إذاعة المباراة عبر قنوات النيل للرياضة، قناة أون سبورت (on sport) وقناة (dmc sport). وتأتى المباراة ضمن مباريات الأسبوع 11 في الدوري المصري الممتاز.

استعدادت نادى الأهلى

غادر فريق الأهلي صباح اليوم إلى الأسكندرية استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدى ضمن مباريات الأسبوع 11 في الدوري المصرى. ويستعد النادي الأهلي إلى خوض المران الأخير بستاد برج العرب قبل المباراة غدا. يعود إلى التشكيلة الأساسية اللاعب وليد سليمان بدلا من مؤمن زكريا للقيام بالمهام الدفاعية، كما سيشارك اللاعب أحمد فتحى بدلا من حسام عاشور حيث تعرض لإصابة في العضلة الضامة في مباراة الداخلية.

المصري والأهلي
نادى الأهلى

برنامج تأهيلى لمعلول وعودة حسين السيد

أعلن طبيب النادي الأهلي  خالد محمود، أن اللاعب على معلول، سينضم إلى التدريبات الجماعية للفريق بعد 10 أيام. وقد بدأ على معلول مرحلة الجري، وسيستمر في الربنامج التأهليى المقرر له لعدم تكرار الإصابة مرة أخرى. تعرض على معلول للإصابة في العضلة الخلفية في ذهاب مباراة الوداد المغربي، وتجددت الإصابة عند المشاركة مع منتخب تونس في تصفيات كأس العالم روسيا 2018. تخلص اللاعب حسين السيد الظهير الأيسر للنادى الأهلي من الإصابة في العضلة الخلفية. سيكون اللاعب ضمن حسابات الجهاز الفنى لمباراة المصرى البورسعيدى.

استعدادت المصري البورسعيدى

أدى فريق المصري البورسعيدى مرانه الأساسى على أحد ملاعب مدينة برج العرب بمدينة الأسكندرية وذلك استعدادا لمباراة الأهلي في الأسبوع 11. اشتمل المران على عدد من الجمل التكتيكية المقرر تنفيذها في المباراة. واستعدادا للمباراة، قرر حسام حسن المدير الفنى لنادى المصري البورسعيدى، ضم اللاعب محمد أبو شعيشع لمعسكر النادى، وقد انتظم اللاعب بالفعل في التمارين الجماعية للفريق.

موعد مباراة المصري والأهلى
نادى المصري البورسعيدى

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.