موعد مباراة العراق والإمارات القادمة في نصف نهائي خليجي 23 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة العراق والإمارات في خليجي 23 والقنوات الناقلة للمباراة، يستضيف مساء يوم الثلاثاء القادم ستاد جابر الدولي بالكويت مباراة العراق والإمارات القادمة في إطار منافسات دور نصف نهائي خليجي 23 والتي تُقام حالياً في دولة الكويت.

موعد مباراة العراق والإمارات القادمة في نصف نهائي خليجي 23 والقنوات الناقلة للمباراة

المنتخب العراقي تمكن من التأهل لدور نصف نهائي خليجي 23 بعد أن أنهى دوري المجموعات في المركز الأول في المجموعة الثانية، والتي ضمن منتخبات البحرين وقطر واليمن، واستطاع المتتخب العراقي أن يحصد سبع نقاط بعد فوزه في مباراتين على قطر واليمن، وتعادله أمام المنتخب البحريني.

أما المنتخب الإماراتي فقد تأهل للدور ذاته بعد أن حل في المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف المنتخب اليمني، الأبيض الإماراتي تمكن من جمع خمس نقاط فبدايته للبطولة بالفوز على منتخب عمان، ثم تعادل في مباراتين أمام السعودية ومنتخب الكويت، ليكون المنتخب الإماراتي في المركز الثاني.

موعد مباراة العراق والإمارات:

ومن المقرر أن تٌقام مباراة العراق والإمارات القادمة في نصف نهائي خليجي 23 على ملعب ستاد جابر الدولي أمسية الثلاثاء القادم، والذي سيوافق 2018/1/2، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي، التاسعة مساءاً بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والإمارات:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة العراق والإمارات القادمة في نصف نهائي خليجي 23 يوم الثلاثاء، عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية HD1، وقناة دبي الرياضية 1HD، وقناة الكويت الرياضية، وقناة عمان الرياضية، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة الكأس HD1.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.