موعد مباراة السعودية والعراق في السوبر كلاسيكو والقنوات المفتوحة الناقلة

سيكون ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض جاهزاً لاستقبال مباراة هي من كلاسيكيات كرة القدم الآسيوية والعربية، والتي ستجمع بين منتخبي السعودية والعراق في إطار مباريات البطولة الرباعية الودية الدولية، والتي تحمل مسمى السوبر كلاسيكو، والتي انطلقت مساء الخميس الماضي في فترة التوقف الدولي الحالية، والتي تضم البرازيل والأرجنتين بجانب السعودية والعراق.

موعد مباراة السعودية والعراق في السوبر كلاسيكو والقنوات المفتوحة الناقلة

الأخضر السعودي تلقى الهزيمة أمام البرازيل في أول مباراة له بدورة السوبر كلاسيكو الودية، في مباراة انتهت بهدفين نظيفين لصالح السامبا، لذا فإن المنتخب السعودي مطالب بإسعاد جماهيره في آخر مباراة له بالسوبر كلاسيكو أمام العراق.

المنتخب العراقي خاض المباراة الافتتاحية من بطولة السوبر كلاسيكو بمواجهة منتخب الأرجنتين، إلا أن نتيجة تلك المباراة كانت صادمة لجماهير أسود الرافدين، فالخسارة كانت كبيرة على يد منتخب التانجو برباعية نظيفة.

موعد مباراة السعودية والعراق

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة السعودية والعراق القادمة في بطولة السوبر كلاسيكو الودية الدولية مساء يوم الاثنين الموافق الخامس عشر من أكتوبر الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت العراق، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق

وسيتم نقل أحداث مباراة السعودية ضد العراق أمسية الاثنين من خلال عدة قنوات وهي: KSA SPORTS 1، وقناة أبو ظبي الرياضية 1، وقناة دبي الرياضية الأولى، وقناة العراق الرياضية، وقناة Dawri Plus 1HD.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.