موعد مباراة الزمالك وشباب الضبعة في كأس مصر

يستعد نادي الزمالك لمواجهة شباب الضبعة في مباراة الزمالك وشباب الضبعة ضمن منافسات كأس مصر لكرة القدم في دور الـ32، ومن المقرر عودة المدير الفني الإسكتلندي “أليكس ماكليتش” يوم الأثنين لقيادة الزمالك في تلك المباراة، وسوف يعود الأفارقة، يوم الأحد ولكن هناك بالطبع غيابات كثيرة بالنسبة إلى نادي الزمالك بسبب مشاركة لاعبيه الدوليين في مباراة مصر ونيجيريا ضمن تصفيات بطولة أمم أفريقيا، هذا غير اللاعبين المصابين.

موعد مباراة الزمالك وشباب الضبعة في كأس مصر 1 29/3/2016 - 2:27 م

مباراة الزمالك

و أبرز الغيابات في مباراة الزمالك القادمة أحمد الشناوي حارس المرمي، وعمر جابر الظهير الأيمن، وحماده طلبة الظهير الأيسر، وهم اللاعبين المتوقع أن يلعبوا مباراة مصر ونيجيريا، أما بالنسبة إلى اللاعبين الدوليين المتوقع مشاركتهم مع الزمالك هم طارق حامد، وأيمن حفني، ودويدار، أما بالنسبة إلى المصابين فهم كهربا، ومصطفي فتحي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يقول فيه المدير الفني لفريق شباب الضبعة أنهم يسعون إلى تحقيق المفاجأة، في مباراة الزمالك اليوم، وقال المدير الفني بأن نادي الزمالك صاحب تاريخ كبير وهو صاحب اللقب في أخر ثلاثة بطولات في كأس مصر، ولكنه يرغب اليوم في تحقيق المستحيل من وجهه نظره.

و قال رئيس مركز شباب الضبعة أنه إذا ما أستطاع اللاعبين الفوز على الزمالك اليوم، فسوف يصرف لهم مكافأة نقدية لهم بقيمة خمسة ألاف جنيهات لكل لاعب، وذلك كنوع من التحفيز للاعبين قبل المباراة اليوم.

و شعر مصطفي فتحي بألم في عضلات البطن وحتى الآن لم يتم تحديد إذا ما كان سوف يشارك في مباراة الزمالك أم لا، وسوف تكون المباراة في تمام الساعة السابعة مساء الخميس القادم، وسوف تذاع المباراة على  والنهار، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالآتي :

حراسة المرمي: جنش.

خط الدفاع: حازم إمام ومحمد كوفي ودويدار ومحمد عادل جمعة.

خط الوسط: طارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق.

حط الهجوم :شيكابالا وحمودي و مايوكا.   تعرف على موعد مباراة الزمالك اليوم أمام مولودية بجاية الجزائري