موعد مباراة الرجاء الرياضي والسلام زغرتا كأس زايد للأندية الأبطال والقنوات الناقلة


في إطار منافسات إياب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية، والتي تحمل مسمى كأس زايد للأندية الأبطال يلتقي مساء يوم السبت فريقا الرجاء الرياضي المغربي والسلام زغرتا اللبناني على ملعب ستاد المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

الرجاء الرياضي المغربي بقيادة خوان كارلوس جاريدو يسعى للفوز على فريق السلام زغرتا اللبناني من أجل التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال العرب، وبحسب بعض التقارير فإن جاريدو سيقوم بإراحة بعض لاعبيه الأساسيين في مباراة الفريق أمام السلام زغرتا اللبناني في البطولة العربية للأندية من أجل الاستعداد لمباراة الفريق أمام فريق إنيمبا النيجيري في مباراة ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

الرجاء البيضاوي المغربي نجح في الفوز على السلام زغرتا في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وهو ما سيمنح الرجاء أفضلية في مباراة الإياب خاصة وأن المباراة ستٌقام على أرضه ووسط جماهيره

أما فريق السلام زغرتا اللبناني ففي حاجة للفوز على الرجاء الرياضي المغربي في مباراة الإياب التي ستقام مساء يوم السبت، فالتعادل أو أي نتيجة غير الفوز بفارق هدفين ستمنح الرجاء الرياضي بطاقة العبور لدور الستة عشر.

موعد مباراة الرجاء والسلام زغرتا اللبناني

ومن المقرر أن تٌقام مباراة الرجاء الرياضي والسلام زغرتا اللبناني مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت لبنان، السابعة مساءً بتوقيت المغرب، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء المغربي والسلام زغرتا

وستقوم قناة أبوظبي الرياضية 2 بنقل أحداث مباراة الرجاء والسلا زغرتا مساء يوم السبت على الهواء مباشرة في إياب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية، على أن يقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة المعلق حازم عبدالسلام.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.