نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا – الهدف الأول للنادي الأهلي

مباراة الأهلي والترجي التونسي، المباراة التي ينتظرها الكثيرون من محبي كرة القدم في أنحاء أفريقيا وخاصة مشجعي النادي الأهلي المصري، حيث يلعب النادي الأهي أمام نادي الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس التونسي في الجولة الخامسة قبل الأخيرة في المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا، وتعتبر المباراة حاسمة بشكل قاطع بالنسبة للنادي الأهلي الذي يحتاج الفوز وبشدة في تلك المباراة ليضمن تأهله لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، أما الترجي التونسي فقد ضمن التأهل لدوري الثمانية لكن يحتاج هزيمة النادي الأهلي فهو لم يفز عليه منذ سبعة أعوام ومع وجود بعض المشاكل في فريق النادي الأهلي سيحاول الترجي التونسي استغلال تلك النقطة بشدة من أجل الفوز.

مباراة الترجي والأهلي

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في تونس على ملعب رادس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وسيتم نقل المباراة ببث مباشر عبر القنوات الفضائية المالكة لحقوق البث.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا - الهدف الأول للنادي الأهلي 1 17/8/2018 - 10:58 م
مباراة الأهلي والترجي التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

تنقل مباراة الأهلي والترجي التوسي من خلال قناة بي إن سبورت HD1 والتي تملك حق البث في الوطن العربي، وسنتابع مع حضراتكم من خلال موقعنا نجوم مصرية أخبار المباراة أولا بأول والنتيجة النهائية الخاصة باللقاء فور إنتهائه فتابعونا من خلال هذا المقال.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي دوري أبطال إفريقيا 2018

بدأت المباراة بقوة من الدقائق الأولى ويبدو أن الترجي التونسي يحاول وبقوة الفوز بالمباراة فبالرغم من مضي ثلث ساعة فقط من الشوط الأول إلا أن الترجي كاد أن يحرز الهدف الأول لولا تصدى الشناوى وأزارو لها.
الدقيقة 32 من المباراة أزارو يسدد الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك الترجي التونسي وفرحة ملايين الأهلاوية الآن.
انتهى الشوط الأول من المباراة ولازال الأهلي متقدم على الترجي التونسي بهدف مقابل لاشئ.
4 دقائق وقت بدل ضائع تفصلنا عن فوز النادي الأهلي على الترجي التونسي والترجي يحاول الضغط لإحراز هدف التعادل.
وأخيراً انتهت المباراة وأعلن الحكم صافرة النهاية بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لاشئ مما يضمن للنادي الأهلي الصعود لدور الثمانية.